الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مصرع 3 وإصابة 12 من بينهم طالبات بحادثين في الطائف

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، بالإضافة إلى اثني عشر مصابًا من بينهم طالبات في حادثين منفصلين في الطائف صباح اليوم الثلاثاء الثاني عشر من نوفمبر الموافق الخامس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا. إذ تلقت فرق العمليات في منطقة مكة المكرمة بلاغًا على الرقم الخاص بها 997 يفيد بوقوع حادث سير، حيث اصطدمت العديد […]

مصرع 3 إصابة 12 من بينهم طالبات بحادثين في الطائف

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، بالإضافة إلى اثني عشر مصابًا من بينهم طالبات في حادثين منفصلين في الطائف صباح اليوم الثلاثاء الثاني عشر من نوفمبر الموافق الخامس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا.

إذ تلقت فرق العمليات في منطقة مكة المكرمة بلاغًا على الرقم الخاص بها 997 يفيد بوقوع حادث سير، حيث اصطدمت العديد من المركبات ببعضهم البعض، ومن بينهم مركبة خاصة بنقل الطالبات على طريق الرميدة، وبناءً على هذا البلاغ تم توجيه ست فرق إسعاف للموقع المحدد بقيادة كل من نواف القرشي رئيس القيادة الميدانية، وخالد الحارثي القائد الميداني.

وفور وصول الفرقة الإسعافية الأول تبين أن الموقع به حالتين وفاة وثماني حالات تعاني من إصابات بعضها إصابات مستقرة من بينهم ست طالبات، وذلك نتيجة لاصطدام 5 مركبات، وقامت الفرق الإسعافية بإسعاف من يحتاج لإسعافات أولية بالإضافة إلى نقل الحالات إلى مستشفى الملك فيصل.

وعلى صعيدٍ آخر فقد تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر الخاصة بمكة المكرمة بلاغًا يفيد بوقوع حادث سير آخر، إذ اصطدمت سيارتين أحدهما انقلبت أكثر من مرة بعد التصادم، وقد أسفر ذلك عن وقوع حالة وفاة بالإضافة إلى إصابة أربع حالات بإصابات متفرقة.

وذكر شادي بن عابد الثبيتي المتحدث باسم الهلال الأحمر بالطائف، أن هذا الحادث كان قد وقع على طريق “وادي وج” وبالتحديد في اتجاه طريق المطار بعد كوبري خالد بن الوليد.

وأضاف الثبيتي: “الحادث عبارة عن اصطدام بين مركبتين نتج عنه انقلاب إحداهما، مما عرض قائدها للوفاة الإضافة إلى إصابة أربع أشخاص بإصابات مستقرة تم نقلها بعد ذلك إلى المستشفى لإكمال الرعاية الطبية اللازمة، عبر فرقتين إسعافيتين بقيادة القائد الميداني، أحمد الصخيري”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار