الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مصرع طالب وإصابة زميليه بانقلاب مركبة في وادٍ بالمخواة

بواسطة: نشر منذ: شهرين

توفي صباح اليوم  الثلاثاء الأول من أكتوبر الموافق 2 من شهر صفر 1441 هجريًا، طالب في المرحلة الابتدائية كما أصيب زميلان له نتيجة انقلاب مركبة كانوا يستقلونها في أثناء ذهابهم للمدرسة التابعة لتعليم المخواة. وقال المتحدث الرسمي لإدارة تعليم المخواة “ناصر العمري” في بيانٍ له: “تعرّض 3 طلاب من مدرسة الحسن بن علي لحادث مروري […]

مصرع طالب وإصابة زميليه بانقلاب مركبة في واد بالمخواة

توفي صباح اليوم  الثلاثاء الأول من أكتوبر الموافق 2 من شهر صفر 1441 هجريًا، طالب في المرحلة الابتدائية كما أصيب زميلان له نتيجة انقلاب مركبة كانوا يستقلونها في أثناء ذهابهم للمدرسة التابعة لتعليم المخواة.

وقال المتحدث الرسمي لإدارة تعليم المخواة “ناصر العمري” في بيانٍ له: “تعرّض 3 طلاب من مدرسة الحسن بن علي لحادث مروري صباح اليوم، قبل بداية الدوام الرسمي بسيارتهم الخاصة داخل الوادي؛ حيث انقلبت المركبة التي تُقلهم”.

وأضاف العمري: “نتج عن الحادث وفاة أحد الطلاب بالصف الرابع الابتدائي، وتم نقل الطالبيْن المصابين لمستشفى المخواة، وتابَعَ الحالة مدير التعليم علي الجالوق، والمساعد للشؤون المدرسية عبد الرحمن حمياني، كما تَوَاجد مدير مكتب وسط المخواة منصور بن أحمد العمري في مستشفى المخواة لمتابعة حالة المصابين”.

واختتم المتحدث الرسمي بيانه بالتأكيد على التالي: “سيقوم مدير تعليم المخواة بتقديم واجب العزاء ونقل تعازي الوزير لذوي الطالب المتوفى، بعد أداء الصلاة عليه والتي تَقَررت عصر اليوم الثلاثاء، نسأل الله عز وجل للطالب المتوفى الرحمة والغفران، وأن يُلهم ذويه الصبر والسلوان، كما نسأله الشفاء العاجل للمصابين، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار