الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط التقديم على مشروع جبل كنز الدائر بمنطقة جازان

بواسطة: نشر منذ: 6 أيام

صرحت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بمنطقة جازان عن فتح باب التقديم للالتحاق بمشروع جبل كنز الدائر، فالمرحلة الأولى المتعلقة بإبداء الرغبات بدأت بالفعل بداية من اليوم 12 يناير 2022، ويتاح التقديم لكل المستثمرين والراغبين في المشاركة بهذا المشروع الهام، الذي سيساهم بشكل كبير في تطوير وتحسين المجال السياحي بمنطقة جازان. يمكن للمستثمرين الآن تعبئة […]

رابط التقديم على مشروع جبل كنز الدائر بمنطقة جازان

صرحت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بمنطقة جازان عن فتح باب التقديم للالتحاق بمشروع جبل كنز الدائر، فالمرحلة الأولى المتعلقة بإبداء الرغبات بدأت بالفعل بداية من اليوم 12 يناير 2022، ويتاح التقديم لكل المستثمرين والراغبين في المشاركة بهذا المشروع الهام، الذي سيساهم بشكل كبير في تطوير وتحسين المجال السياحي بمنطقة جازان.

يمكن للمستثمرين الآن تعبئة طلب إبداء الرغبات عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمنطقة جازان عبر هذا الرابط، ومن ثم يتم النقر على الفرص الاستثمارية لمعرفة كافة البيانات الاقتصادية والاستثمارية المتعلقة بالمشروع بشكل تفصيلي، ثم يقم بتعبئة الطلب بالبيانات الأساسية اللازمة، وسيتم التواصل مع المستثمر في أقرب فرصة ممكنة.

يُشرف أمين منطقة جازان نايف بن مناحي بن سعيدان على هذا المشروع بنفسه، لحرصه البالغ على خروجه في النهاية بأفضل صورة ممكنة، فالآن هناك اهتمام بالغ بالسياحة السعودية، بكل مدن المملكة، ولذلك يتم وضع خطط استثمارية لتطوير واجهات المدن السياحية.

يُمكن للقطاع الخاص الآن مشاركة الدولة والقطاع العام، والاستفادة من مميزات وأرباح المشاريع المقامة، وكانت وزارة الشؤون البلدية والقروية قد تركت بهذا المشروع الجانب التنفيذي للقطاع الخاص بشكل كامل، وهذا المشروع سيتيح إمكانية توفير فرص عمل جديدة للمواطنين بالمنطقة، مما يحقق الفائدة العامة لكل الأطراف.

يؤثر هذا المشروع بشكل كبير على الصالح العام لكل المواطنين بالمنطقة، ويؤدي بطبيعة الحال إلى تطوير وتحسين نوعية الحياة، سواء الاقتصادية، أو حتى الاجتماعية والسياسية، وجاء ذلك تطبيقًا لرؤية المملكة 2030

تقم وزارة الشؤون لبلدية بطرح المشروع للاستثمار والتداول للقطاع الخاص بأكثر من مرحلة، ففي المراحل الأولى سيتم جمع كل الطلبات، وكل الأوراق المتعلقة بإبداء الرغبات، ويتم مراجعة وتحليل الشركات الاستثمارية التي تقم بالتقديم بصورة مفصلة، للوصول إلى الأفضل في هذا المجال.

تأتي المرحلة الاستثمارية الثانية بعد ذلك، فيتم مناقشة كافة الطلبات المُقدمة من جانب لجنة مكونة من مندوب لوزارة التجارة، ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ومندوب لأمير منطقة جازان، للتوصل في النهاية إلى المستثمرين المسؤولين بشكل كامل على تنفيذ المشروع.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار