الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مركز الأمير سلطان للدراسات والبحوث يعلن عن وظائف نسائية شاغرة

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

أعلن اليوم مركز الأمير سلطان لدراسات والبحوث الدفاعية بجامعة الملك سعود في مدينة الرياض عن وجود وظائف شاغرة للنساء فقط، تحت مسمى وظيفي “أخصائية وسائل التواصل الاجتماعي”. حيث اشترط المركز أن تتوافر في المتقدمات عدة شروط أهمها أن تكون مواطنة سعودية الجنسية، حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص الاتصالات أو التسويق أو تخصص إدارة الأعمال. […]

مركز الأمير سلطان للدراسات والبحوث يعلن عن وظائف نسائية شاغرة

أعلن اليوم مركز الأمير سلطان لدراسات والبحوث الدفاعية بجامعة الملك سعود في مدينة الرياض عن وجود وظائف شاغرة للنساء فقط، تحت مسمى وظيفي “أخصائية وسائل التواصل الاجتماعي”.

حيث اشترط المركز أن تتوافر في المتقدمات عدة شروط أهمها أن تكون مواطنة سعودية الجنسية، حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص الاتصالات أو التسويق أو تخصص إدارة الأعمال.

أما عن مستوى الخبرة المطلوبة فحددها الإعلان في خبرة أقل من سنتين، كما من الممكن قبول من ليس لديهن خبرة في المجال، شرط إجادة اللغتين العربية واللغة الإنجليزية، ومطلوب أيضا المعرفة الجيدة والمتعمقة في وسائل الإعلام الاجتماعي ومنصاته مثل “Linkdin, Youtube, Twitter, Flickr”.

كما لابد أن تتوافر في المتقدمة القدرة على التواصل الفعال وتوصيل المعلومات والأفكار بشكل شفهي ومكتوب، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل والتقديم على الوظيفة المتاحة من خلال الضغط على الرابط التالي هنا .

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار