الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

متى مواعيد صرف الدعم السكني 1443 ؟

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

قامت منصة سكني عير حسابها الرسمي على موقع تويتر بتوضيح متى مواعيد صرف الدعم السكني 1443 ؟ الذي تقدمه لمواطنين السعودية والذي يتساءلون كثيرًا عن موعد الصرف في بداية كل شهر. ومن جانبها أوضحت منصة سكني التابعة لوزارة الإسكان السعودية التي تقوم بتقديم الدعم للمواطنين من خلال صرف رواتب الدعم في يوم 24 في كل […]

متى مواعيد صرف الدعم السكني

قامت منصة سكني عير حسابها الرسمي على موقع تويتر بتوضيح متى مواعيد صرف الدعم السكني 1443 ؟ الذي تقدمه لمواطنين السعودية والذي يتساءلون كثيرًا عن موعد الصرف في بداية كل شهر.

ومن جانبها أوضحت منصة سكني التابعة لوزارة الإسكان السعودية التي تقوم بتقديم الدعم للمواطنين من خلال صرف رواتب الدعم في يوم 24 في كل شهر من السنة الهجرية ويتم إيداع تلك الأموال في الحسابات الخاصة بالمستفيدين التي يتم فتحها لهم بالصندوق العقاري، وعلى هذا فإن موعد صرف الرواتب المقبلة سيكون يوم 24 من شهر يناير لعام 2022 والذي سيوافق يوم الإثنين 21 من شهر جماد الأخر لعام 1443 هجريًا، ومن ثم يتم الصرف يوم 24 من شهر فبراير والموافق 23 من شهر رجب ويتم الصرف يوم 24 من شهر مارس والموافق الخميس 21 من شهر شعبان لعام 1443.

وأوضحت سكني التي أجابت على جميع الاستفسارات التي تأتي من قبل المستفيدين أن الحصول على الدعم يتطلب أن يكون المواطن سعودي الجنسية حيث لا يتم توفير هذا الدعم لأي مقيم أو حامل أي جنسية أخرى حتى وإن كان تابعًا لدول مجلس التعاون الخليجي، لابد أن يكون المقدم للاستفادة رب لأسرة ولا يقبل تقديم الدعم للمستقلين عن العائلة ولابد أن تكون جميع أفراد العائلة تقيم داخل المملكة، لا يقبل تقديم الدعم لرب الأسرة التي يقل عمره عن 24 عامًا، ويجب أن يكون حاصل على الدعم السكني لأول مرة حيث لا يقبل إعادة الدعم من سبق وقطع عنه.

وفي حالة إن كنت مواطنًا متوافق مع جميع الشروط وتريد التقديم على الدعم كل ما عليك هو الدخول على بوابة سكني وتسجيل الدخول لو كنت تمتلك حسابًا أو إنشاء حساب جديد، كما يجب أن تطلع على جميع الشروط التي ستظهر أمامك على الموقع وأن توافق عليها جميعها ومن ثم الموافقة على اللائحة التنفيذية الخاصة بتقديم الدعم.

يجب أن يقدم صاحب الطلب الهوية الوطنية الخاصة به والمعلومات الاتصالية وإدخال البيانات المطلوبة عن السكن الحالي الخاص به وسيتم الموافقة على الدعم الخاص بك على الفور.

لمزيد من الأخبار تابعوا الموسوعة على Google News

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار