الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

متطوعون بالمملكة لإصلاح مركبات الحجاج المعطلة

بواسطة: نشر منذ: 4 أشهر

ساعد فريق الصيانة التطوعية الكثير من ضيوف الرحمن بموسم الحج هذا العام 1440 هجريًا، حيث قال المهندس سفر الغامدي الرئيس التنفيذي للبرنامج التطوعي ومدير المعهد الصناعي الثانوي بمكة المكرمة أن المتطوعين تابعين للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وهم مهندسون وطلاب من المعهد الصناعي الثانوي. وأضاف الغامدي أن البرنامج عبارة عن أربعة سيارات معدة ومجهزة بكافة […]

متطوعون بالمملكة لإصلاح مركبات الحجاج المعطلة

ساعد فريق الصيانة التطوعية الكثير من ضيوف الرحمن بموسم الحج هذا العام 1440 هجريًا، حيث قال المهندس سفر الغامدي الرئيس التنفيذي للبرنامج التطوعي ومدير المعهد الصناعي الثانوي بمكة المكرمة أن المتطوعين تابعين للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وهم مهندسون وطلاب من المعهد الصناعي الثانوي.

وأضاف الغامدي أن البرنامج عبارة عن أربعة سيارات معدة ومجهزة بكافة الأغراض للصيانة الطارئة للمركبات على الطرق السريعة، ويشمل البرنامج طرق مداخل مكة المكرمة وطريق الحرمين وخط المدينة المنورة وخط الجنوب الليث.

وأشار الرئيس التنفيذي للبرنامج التطوعي أن كل سيارة من سيارات التطوع بها ثلاثة متدربين ومهندس ليقدموا الدعم والتدخل المباشر لإصلاح السيارات على الطرق العامة.

وأكد الغامدي أن البرنامج التطوعي قائم حاليًا بواقع 24 ساعة يوميًا لمساعدة كل ضيوف الرحمن من الحجاج الذين قد يتعرضوا لتوقف مفاجئ في سياراتهم، وبين أنه حتى الآن قدم الفريق 276 ساعة تطوعية، ويستمر في عمله حتى نهاية خروج الحجاج من مكة المكرمة.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار