الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اليوم ليلة من ليالي الفن الأصيل بموسم الرياض

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

اليوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر سيشهد موسم الرياض واحد من أهم الليالي الفنية على الإطلاق، والزائر سيشهد ليلة لا تُنسى من ليالي زمن الفن الأصيل. يتجلى الفن العربي الأصيل الليلة في مسرح محمد عبده بموسم الرياض، وذلك بحضور كوكبة من أهم فنانين الوطن العربي على الإطلاق. فاليوم الأربعاء يقدم لنا الليلة الموسيقية الفريدة من نوعها […]

ليالي الفن الأصيل بموسم الرياض

اليوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر سيشهد موسم الرياض واحد من أهم الليالي الفنية على الإطلاق، والزائر سيشهد ليلة لا تُنسى من ليالي زمن الفن الأصيل.

يتجلى الفن العربي الأصيل الليلة في مسرح محمد عبده بموسم الرياض، وذلك بحضور كوكبة من أهم فنانين الوطن العربي على الإطلاق.

فاليوم الأربعاء يقدم لنا الليلة الموسيقية الفريدة من نوعها أمير الغناء العربي هاني شاكر، وسيضم الحفل أيضًا صاحبة الصوت الأصيل القوي الفنانة مي فاروق، والمبدع محمد محسن.

وستكن هذه الليلة الموسيقية بقيادة المايسترو الرائع أمير عبد المجيد، وقد وعد المنظمون بالقيام بليلة فنية استثنائية، ومنذ الإعلان عن هذه الفعالية وتفاعل الآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الحدث الهام.

وتذاكر هذه الفعالية تتراوح تكلفتها بين 81 ريال سعودي، وحتى 230 ريال سعودي، ويتم حجزها عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بفعاليات موسم الرياض.

وكان قد أعلن القائمون على تنظيم فعاليات الموسم أن دخول الجمهور سيكن مقتصر فقط على المحصنين والحاصلين على جرعتي من لقاح فيروس كورونا، ولن يتم السماح بدخول أي شخص غير محصن.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار