الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

لولو أكبر هايبر ماركت بالمملكة يحتفل بفرعه الـ24

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

احتفل لولو هايبر ماركت بافتتاح فرع جديد ضمن سلسلة فروعه في كل مدن المملكة العربية السعودية، والفرع الجديد افتتح في مدينة الرياض ويعد الفرع الـ24 لهم. ويقع الفرع الجديد في طريق على بن أبي طالب، وتم بناءه على مساحة كبيرة للغاية لكي يقم بسد احتياجات أكبر عدد ممكن من الزوار، فمساحة الهايبر وصل إلى 150 […]

لولو أكبر هايبر ماركت بالمملكة يحتفل بفرعه الـ24

احتفل لولو هايبر ماركت بافتتاح فرع جديد ضمن سلسلة فروعه في كل مدن المملكة العربية السعودية، والفرع الجديد افتتح في مدينة الرياض ويعد الفرع الـ24 لهم.

ويقع الفرع الجديد في طريق على بن أبي طالب، وتم بناءه على مساحة كبيرة للغاية لكي يقم بسد احتياجات أكبر عدد ممكن من الزوار، فمساحة الهايبر وصل إلى 150 ألف قدم مربع، ويضم الفرع كل ما يحتاج إليه المشتري السعودي، بداية من الأغذية، ومستلزمات المنزل من بقالة وغيره، وحتى الأزياء، ومجال الصحة والجمال أيضًا، والفرع الجديد يضم جزء خاص بالأجهزة المنزلية.

أصبح الفرع الآن مستعد تمامًا لاستقبال الزوار، ويضم مجموعة كبيرة من العاملين، الذين يسعون لإرضاء الجمهور بأفضل صورة ممكنة، للتأكد من حصولهم على تجربة تسوق مميزة وفريدة من نوعها.

وشارك في الاحتفال بالفرع الجديد مجموعة من أبرز وأهم الاستثماريين والمهتمين بالاقتصاد السعودي، مثل وكيل وزارة الاستثمار السعودي المهندس عدنان محمد الشرقي، والسيد يوسف رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو العالمية، والسيد شهيم محمد مدير لولو السعودية للأسواق الكبرى.

وأصبح لولو هايبر ماركت واحد من أهم المجموعات المتخصصة بتجارة التجزئة، واستطاع أن يبقى على القمة بين تُجار الشرق الأوسط، وذلك بسبب اهتمامه بصورة دورية بتقديم أفضل خدمات ممكنة بأفضل سعر.

وتعتمد متاجر لولو بشكل أساسي على أفضل المصادر والمنتجات المحلية والعالمية، وتضم منتجات من أكثر من 22 بلد مختلفة، وجاء التوسع الكبير الذي طرأ على مجموعة لولو بناء على خطتها التوسعية المواكبة لرؤية 2030 التنموية.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار