الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

لعبة إلكترونية تقود طالبًا لإشعال النار في مدرسته بصبيا

بواسطة: نشر منذ: أسبوع واحد

قام طالب بالمرحلة الابتدائية في إحدى مدارس صبيا التابعة لمنطقة جازان، بإحراق المدرسة التي يدرس فيها، وذلك بعد أن طلب منه مجهول القيام بذلك خلال لعبة إلكترونية كانا يلعباها سويًا. وعن التفاصيل فقد أفادت المصادر أن الحادث وقع أمس الأربعاء 9 أكتوبر الموافق العاشر من شهر صفر 1441 هجريًا، حيث قام طالب بالمدرسة يبلغ من […]

لعبة إلكترونية تقود طالبًا لإشعال النار في مدرسته بصبيا

قام طالب بالمرحلة الابتدائية في إحدى مدارس صبيا التابعة لمنطقة جازان، بإحراق المدرسة التي يدرس فيها، وذلك بعد أن طلب منه مجهول القيام بذلك خلال لعبة إلكترونية كانا يلعباها سويًا.

وعن التفاصيل فقد أفادت المصادر أن الحادث وقع أمس الأربعاء 9 أكتوبر الموافق العاشر من شهر صفر 1441 هجريًا، حيث قام طالب بالمدرسة يبلغ من العمر احدي عشر عامًا بإضرام النار متعمدًا في فصل من فصول المدرسة في أثناء انشغال الجميع في الطابور الصباحي.

وكان الطالب قد صعد للفصل واستخدم الديزل لإشعال النار فيه، وفور رؤية النار تمكن قائد المدرسة والمدرسين فيها من إطفاء النار مستخدمين في ذلك الأدوات الخاصة بالسلامة وإطفاء الحريق المتوفرة بالمدرسة.

وباشرت الجهات الأمنية المختصة الحادث، حيث بدأت في التحقيق مع الطالب الذي اعترف أنه قام بهذا الفعل بناءً على رسالة جاءته على هاتفه من مجهول، حيث قال له فيها عبر اللعبة الإلكترونية التي كان يلعبها، إما أن تحرق مدرستك أو تكون عُرضة للقتل.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار