الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط التقديم على قرض سلفة الإلكتروني 2022

بواسطة: نشر منذ: أسبوعين

منصة سلفة هي واحدة من المنصات الإلكترونية التي تم إطلاقها مؤخرًا بالموافقة من البنك المركزي السعودي لتقوم بتقديم حلول تمويلية استهلاكية تناسب المواطنين ورغباتهم المختلفة، وتعتبر المنصة الأولى من نوعها بسبب اعتمادها بصورة أساسية على الذكاء الاصطناعي للحصول على التمويل الذي تريده كما توفر المنصة سهولة الوصول إلى الأدوات التي تحتجها مع وجود خبراء في […]

رابط التقديم على قرض سلفة الإلكتروني 2022

منصة سلفة هي واحدة من المنصات الإلكترونية التي تم إطلاقها مؤخرًا بالموافقة من البنك المركزي السعودي لتقوم بتقديم حلول تمويلية استهلاكية تناسب المواطنين ورغباتهم المختلفة، وتعتبر المنصة الأولى من نوعها بسبب اعتمادها بصورة أساسية على الذكاء الاصطناعي للحصول على التمويل الذي تريده كما توفر المنصة سهولة الوصول إلى الأدوات التي تحتجها مع وجود خبراء في عالم التمويل الذين مستعدون على تقديم النصائح والاستشارات المالية التي تجعلك تختار التمويل المناسب.

وتهدف المنصة إلى التركيز على التمويل الشخصي أكثر من أي تمويل أخر حيث تقوم بإقراضك 1000 ريال سعودي إلى 5000 ريال حيث يتم إرسال لك الأموال المطلوبة على حسابك المصرفي فور قبول طلب تمويلك ويمكنك أن تحصل على أكثر من سلفة في نفس الوقت لكن بشرط أن لا يكون لك مبالغ متعثرة في السداد ممن قبل.

خطوات الحصول على التمويل الشخصي من سلفة

  • يجب الدخول على منصة سلفة الإلكترونية.
  • من أعلى الصفحة قم بالنقر على “طلب التمويل”.
  • يجب أن تقوم بإنشاء حساب أولًا حيث سيطلب منك الموقع بإدخال رقم الهوية الوطنية والبريد الإلكتروني وأيضًا إنشاء كلمة المرور وقم بإنشاء الحساب.
  • بعد الدخول سيطلب منك الموقع أن تدخل معلومات شخصية خاصة بتمويلك الذي تريده من حيث المبلغ المطلوب والضمنات الخاصة بالدفع وحسابك البنكي الذي سيتم تحويل إليه المبلغ.
  • سيطلب منك الموقع أن تقوم بإدخال جميع البيانات الخاصة بوظيفتك الحالية وحالتك المادية حتى يتم تقييم الطلب الخاص بك ويتم قبوله أو رفضه.
  • في حالة دراسة الطلب وقبوله من قبل إدارة سلفة يتم تحويل المبلغ على حسابك البنكي الشخصي على أن يبدأ عملية دفع التمويل مع أول راتب يتم إضافته في حسابك.
  • بعد الحصول على التمويل سيظهر لك لوحة تحكم بها مواعيد سداد التمويل والدفعات التي ستتم بصورة تلقائية عند إيداع الراتب.

يجب العلم أن القروض التي تقووم سلفة بتوفيرها وطرق سدادها متناسبة تمامًا مع الشريعة الإسلامية ولا جدال في ذلك ويتم تحديد المبلغ الخاص بالفائدة على حسب المعلومات التي تقوم بإدخالها الخاصة بوظيفتك وحالتك المالية وأيضًا تعتمد على ما إذا كنت ستقوم باستخدام المنصة مرة أخرى أم لا.

لمزيد من الأخبار تابعوا الموسوعة على Google News

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار