الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

في لفتة طيبة.. بلدية البكيرية تخلد اسم اللواء عبد العزيز الفغم

بواسطة: نشر منذ: شهرين

أوصت اليوم الاثنين 30 سبتمبر الموافق 1 من صفر 1441 هجريًا لجنة التسمية والترقيم ببلدية محافظة البكيرية بتسمية شارع بالمملكة العربية السعودية باسم اللواء عبدالعزيز بن بداح الفغم وذلك تقديرًا له مقابل ما قدمه للوطن من خدمات بخدمة ملوكه. ويقع الشارع المذكور في غرب إدارة الدفاع المدني، ومركز الملك عبدالله الحضاري، وشرق المجلس البلدي ومول […]

في لفتة طيبة.. بلدية البكيرية تخلد اسم اللواء عبد العزيز الفغم

أوصت اليوم الاثنين 30 سبتمبر الموافق 1 من صفر 1441 هجريًا لجنة التسمية والترقيم ببلدية محافظة البكيرية بتسمية شارع بالمملكة العربية السعودية باسم اللواء عبدالعزيز بن بداح الفغم وذلك تقديرًا له مقابل ما قدمه للوطن من خدمات بخدمة ملوكه.

ويقع الشارع المذكور في غرب إدارة الدفاع المدني، ومركز الملك عبدالله الحضاري، وشرق المجلس البلدي ومول البكيرية، وهو الشارع المتفرع من طريق الملك عبد العزيز، وذلك بإجماع قرار اللجنة.

يذكر أنه شيع مساء الأحد 29 سبتمبر بعد صلاة العشاء جثمان اللواء  عبد العزيز الفغم بالحرم المكي الشريف، والذي استشهد نتيجة حادث إطلاق نار بداخل منزل أحد أصدقائه بمدينة جدة.

كما شارك آلاف المصلين في الحرم المكي في صلاة الجنازة على فقيد الوطن، في أثناء هطول كبير للأمطار على الحرم المكي بمكة المكرمة، وذلك قبل أن يُدفن بمقبرة “العدل”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار