الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

فتح باب القبول لدرجة البكالوريوس بالقانون والإعلام في الجامعة السعودية الإلكترونية

بواسطة: نشر منذ: أسبوع واحد

أعلنت اليوم الثلاثاء الخامس من نوفمبر الموافق الثامن من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، عمادة القبول وشؤون الطلاب بالجامعة السعودية الإلكترونية، عن فتح باب القبول للدراسة الجامعية لدرجة البكالريوس في تخصص الإعلام وتخصص القانون للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي لعام 1441 هجريًا. حيث أوضحت الجامعة أن التقديم سوف يبدأ من الأحد القادم الثالث […]

فتح باب القبول لدرجة البكالوريوس بالقانون والإعلام في الجامعة السعودية الإلكترونية

أعلنت اليوم الثلاثاء الخامس من نوفمبر الموافق الثامن من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، عمادة القبول وشؤون الطلاب بالجامعة السعودية الإلكترونية، عن فتح باب القبول للدراسة الجامعية لدرجة البكالريوس في تخصص الإعلام وتخصص القانون للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي لعام 1441 هجريًا.

حيث أوضحت الجامعة أن التقديم سوف يبدأ من الأحد القادم الثالث عشر من ربيع أول الموافق العاشر من نوفمبر الجاري، ويستمر حتى الاثنين الواحد والعشرين من ربيع أول الموافق الثامن عشر من نوفمبر الجاري، مع العلم أنه سيتم القبول إلكترونيًا من خلال بوابة القبول بالجامعة.

ولمزيد من المعلومات حول نظام الجامعة السعودية الإلكترونية وكيفية القبول وأيضا المستندات المطلوبة يرجى الضغط على الرابط هنا، وكذلك الضغط على هذا الرابط هنا.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار