الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عروض نهاية العام من جرير تخطف الأنظار

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

أعلنت مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية مع اقتراب نهاية العامة عن عروض مميزة للغاية على أكثر من 50 ألف منتج، وتعد جرير واحدة من أكبر وأهم المكتبات بالمملكة، ولذلك حرص الكثير على الاستفادة من هذه العروض. بدأت عروض جرير بالمكتبات وعلى موقعهم الإلكتروني الرسمي بداية من يوم 23 ديسمبر، تنتهي العروض يوم 6 يناير 2022، […]

عروض نهاية العام من جرير تخطف الأنظار

أعلنت مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية مع اقتراب نهاية العامة عن عروض مميزة للغاية على أكثر من 50 ألف منتج، وتعد جرير واحدة من أكبر وأهم المكتبات بالمملكة، ولذلك حرص الكثير على الاستفادة من هذه العروض.

بدأت عروض جرير بالمكتبات وعلى موقعهم الإلكتروني الرسمي بداية من يوم 23 ديسمبر، تنتهي العروض يوم 6 يناير 2022، وذلك احتفالًا بقدوم عام جديد، والعروض تشمل كل الفئات المختلفة، وعلى أغلب المنتجات.

ويمكنك الآن الاستفادة من العروض عن طريق الذهاب لأي من فروع جرير بالمملكة، أو يمكنك التسوق إلكترونيًا عبر موقعهم الإلكتروني عن طريق هذه الخطوات:

  1. في البداية قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بجرير من هنا.
  2. ثم قم باختيار القسم الذي تريد التسوق منه، ومن أقسام المكتبة:
    • الأدوات المكتبية.
    • ألعاب ووسائل تعليم الأطفال.
    • الكتب العربية.
    • الكمبيوتر والتابلت.
    • البروحكتر وشاشات العرض.
    • الهواتف الذكية.
    • الساعات الذكية.
    • الطابعات والماسحات الضوئية.
    • مستلزمات الرسم.
  3. قم بالإطلاع على كافة المنتجات وأسعار قبل وبعد الخصم.
  4. ومن ثم قم باختيار ما تريده وانقر على اضف إلى العربية.
  5. عند انتهاءك من الشراء اذهب لعربة التسوق، يتم عرض المشتريات، وإجمالي التكلفة.
  6. قم بالنقر على إتمام عملية التسوق، وادخل بياناتك الشخصية، وعنوانك بشكل تفصيلي.
  7. خلال أيام قليلة يصلك الطلب، ويمكنك الدفع عند الاستلام، أو الدفع إلكترونيًا.

توفر مكتبة جرير سهولة شديدة للشراء إلكترونيًا، فالآن هناك اتجاه عام لدى كل المتاجر المحلية والعالمية، للاهتمام بالتسوق الإلكتروني، كخيار أكثر سهولة وأكثر أمانًا من طرق التسوق التقليدية.

تحرص مكتبة جرير على نيل رضا العملاء، وتعمل على تلبية احتياجاتهم، ولذلك اهتمت بفريق الدعم الفني بشكل كبير، والآن إذا كان لديك استفسار، أو شكوى، أو رأي يمكنك التواصل مع المكتبة عن طريق الاتصال على الرقم الموحد 920000089 ، أو التواصل عن طريق البريد على 3196, Riyadh 11471 ،المملكة العربية السعودية.

يمكن أيضًا للعملاء التواصل عن طريق رسائل البريد الإلكتروني على [email protected]، أو التواصل بصورة إلكترونية عبر هذا الرابط، يتم تعبئة بيانات الطلب، ومن ثم يتم النظر في الأمر ويرد فريق الدعم الفني فور الوصول إلى حل ما.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار