الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عروض كارفور في السعودية حتى 15 أكتوبر 2019

بواسطة: نشر منذ: أسبوعين

أعلنت إدارة شركة كارفور بالمملكة العربية السعودية التي تعد رائدة بمجال التجارة والبيع بالتجزئة عن عروضها الأسبوعية التي تقدمها للسعوديين، حيث تقدم إدارة كارفور عروضها وخصوماتها الجديدة في الفترة من 2 أكتوبر وحتى يوم الخامس عشر من أكتوبر الجاري، وذلك تحت عنوان: “ عروض كارفور المميزة في موسم الكشتات والتخييم”. يذكر أن الكشتة هي تقليد […]

عروض كارفور في السعودية حتى 15 أكتوبر 2019

أعلنت إدارة شركة كارفور بالمملكة العربية السعودية التي تعد رائدة بمجال التجارة والبيع بالتجزئة عن عروضها الأسبوعية التي تقدمها للسعوديين، حيث تقدم إدارة كارفور عروضها وخصوماتها الجديدة في الفترة من 2 أكتوبر وحتى يوم الخامس عشر من أكتوبر الجاري، وذلك تحت عنوان: “ عروض كارفور المميزة في موسم الكشتات والتخييم”.

يذكر أن الكشتة هي تقليد سعودي وخليجي عمومًا يقصد به التالي: “التخييم في البراري والصحارى يستعد له أهل الخليج مع اعتدال حرارة الجو التي تصل ذروتها بداية نوفمبر ،حيث يقضون هناك في أحضان الطبيعة أوقاتًا للاستمتاع بالهواء العليل والمساحات المفتوحة”، ومن هذا المنطلق تعلن كارفور عن تخفيضاتها وعروضها على أدوات التخييم ومستلزماته.

وتتميز العروض الخاصة بكارفور بأنها في متناول الجميع، حيث تقدم أسواق كارفور أسعارًا وتخفيضات تنافسية كل فترة على بعض السلع الغذائية والأدوات المنزلية وكذلك الإلكترونيات.

ويقدم موقع موسوعة اليوم الخميس الثالث من أكتوبر الموافق 4 من شهر صفر 1441 هجريًا، بعضًا من هذه العروض والتخفيضات الخاصة بالمملكة العربية السعودية، حيث تتوافر هذه العروض في كل فروع كارفور في المملكة.

وتوضح الصور الترويجية التالية بعض من عروض الأثاث ومستلزمات التخييم من كارفور وذلك ضمن تخفيضات “ عروض كارفور المميزة في موسم الكشتات والتخييم”:

عروض الأغذية والمشروبات من كارفور السعودية ضمن تخفيضات “ عروض كارفور المميزة في موسم الكشتات والتخييم”:

عروض الإلكترونيات والموبايلات من كارفور ضمن تخفيضات “عروض كارفور المميزة في موسم الكشتات والتخييم”:

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار