الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

عاجل: انتهاء الموارد البشرية من إيداع رواتب برنامج دعم الحقيبة المدرسية 1443

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

انتهت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية صباح اليوم الثلاثاء من إيداع المبالغ المالية المستحقة لجميع مستفيدين الضمان الاجتماعي المشتركية في برنامج دعم الحقيبة والمدرسية والزي المدرسي وذلك تزامنًا مع بداية الفصل الدراسي الثاني لعام 1443 هجريًا. برنامج دعم الحقيبة المدرسية هو أحد البرامج التي تقدمها وزارة الموارد البشرية لجميع أهالي الطلاب من سن 6 سنوات […]

انتهاء الموارد البشرية من إيداع رواتب برنامج دعم الحقيبة المدرسية

انتهت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية صباح اليوم الثلاثاء من إيداع المبالغ المالية المستحقة لجميع مستفيدين الضمان الاجتماعي المشتركية في برنامج دعم الحقيبة والمدرسية والزي المدرسي وذلك تزامنًا مع بداية الفصل الدراسي الثاني لعام 1443 هجريًا.

برنامج دعم الحقيبة المدرسية هو أحد البرامج التي تقدمها وزارة الموارد البشرية لجميع أهالي الطلاب من سن 6 سنوات وحتى 17 سنة في إطار حملة تخفيف العبء التي أطلقتها الوزارة لدعم الأسر في ظل الإصلاحات الاقتصادية التي تشهدها البلاد في الوقت الحالي.

ويحصل على الدعم المالي للحقيبة والزي المدرسي كل ولي أمر مشترك فعليًا بخدمات الضمات الاجتماعي على أن يقوم بتقديم البيانات الخاصة بالطفل والوضع المالي للأسرة بصورة كاملة وصحيحة.

لمزيد من الأخبار تابعوا الموسوعة على Google News

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار