الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

طلبات الاعتراض على راتب سبتمبر الآن على حساب مواطن

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

أعلن برنامج حساب رسمي صباح اليوم الخميس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي – تويتر عن بدأ استقبال جميع الاعتراضات الخاصة بدفعة الاستحقاق لشهر ديسمبر والتي توافق الدفعة رقم 49 منذ إطلاق البرنامج الذي يهدف إلى تحسن الوضع الاجتماعي لأسر المملكة التي تعاني على أثر الإصلاحات الاقتصادية التي تشهدها البلاد. وأضاف حاسب مواطن أن […]

طلبات الاعتراض على راتب سبتمبر الآن على حساب مواطن

أعلن برنامج حساب رسمي صباح اليوم الخميس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي – تويتر عن بدأ استقبال جميع الاعتراضات الخاصة بدفعة الاستحقاق لشهر ديسمبر والتي توافق الدفعة رقم 49 منذ إطلاق البرنامج الذي يهدف إلى تحسن الوضع الاجتماعي لأسر المملكة التي تعاني على أثر الإصلاحات الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

وأضاف حاسب مواطن أن كل ممن لديه أي اعتراض على الرواتب التي تم صرفها يوم الخميس الموافق 9 من شهر ديسمبر فيمكنه تقديم الطلب من خلال الموقع الرسمي لحساب مواطن.

وأوضح حساب مواطن أن أي مستفيد يواجه مشكلة في تسجيل الدخول مع ظهور رسالة بعدم إمكانية فتح الحساب فهذا يعني أن المواطن لم يقم بتحديث بياناته ولم يقدم أي اعتراض في فترة السماح وهي 90 يومًا وعليه فإنه تم إيقاف حسابه نهائيًا وأيضًا خروجه من الدعم، وفي الوقت الحالي تم تعليق جميع الطلبات الجديدة وحتى وقت غير معلوم.

يذكر أن حساب مواطن قام في الدفعة 49 بإيداع أكثر من مليار ريال سعودي في حسابات المستفيدين من البرنامج والذي يصل قدرهم نحو 10 ونصف مليون مواطن سعودي، ويقوم حساب مواطن بصرف الراتب في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي على أن يتم مراجعة أهلية المستفيدين مع كل شهر للتأكد من أن الدعم يصل إلى مستحقيه.

لمزيد من الأخبار تابعوا الموسوعة على Google News

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار