الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

طرق بديلة لأماكن الاحتفال باليوم الوطني 89 بمنطقة عسير

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

أعلنت إمارة منطقة عسير عن قيامها بتسهيلات لحركة المرور والتي تتزامن مع الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية يوم غد الأحد 22 سبتمبر الموافق 23 من محرم 1441 هجريًا، بمدينة أبها. حيث أوضحت الإمارة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن هناك طرقًا رئيسية وفرعية قد خصصها مرور عسير لتسهيل […]

أعلنت إمارة منطقة عسير عن قيامها بتسهيلات لحركة المرور والتي تتزامن مع الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية يوم غد الأحد 22 سبتمبر الموافق 23 من محرم 1441 هجريًا، بمدينة أبها.

حيث أوضحت الإمارة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن هناك طرقًا رئيسية وفرعية قد خصصها مرور عسير لتسهيل الوصول إلى مكان الاحتفالات.

وحددت إمارة عسير هذه الطرق في خمسة طرق رئيسة هي:  طريق الملك فهد وطريق الملك عبدالله وطريق الملك عبدالعزيز وطريق السودة وطريق الطائف.

كما يوجد خمسة مواقع لتحويل وقفل الحركة، وتتمثل مواقع وقف الحركة في (قصر أبو شقارة) أبو خيال وحي النزهة وآل يوسف وطريق السودة وإشارة الوصايف.

أما عن مواقع تحويل الحركة فهي: “تحويل الحركة باتجاه الحزام الجنوبي – مواقف البنوك والعودة –  إشارة أبها الجديدة ثم طريق السودة – اتجاه الحزام الشرقي ووسط البلد – مواقف المشهد طريق الطائف”.

يذكر أن اللجنة المنظمة لاحتفالات منطقة عسير باليوم الوطني 89 كانت قد أعلنت عن تحديد المحطات الخاصة بالوصول والمغادرة وفق هذا الجدول المرفق: 

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار