الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صحاري الرياض على موعد مع عشاق الرحلات البرية والمغامرات.. تعرف على فعاليات موسم الرياض بالصحاري

بواسطة: نشر منذ: 10 أشهر

ينتظر عشاق المغامرات والرحلات الصحراوية افتتاح “صحاري الرياض” وذلك تزامنًا مع الفعاليات المختلفة والمثيرة لموسم الرياض الذي يقام حاليًا بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث من المقرر تدشين الفعاليات الخاصة بمنطقة صحاري الرياض غدًا الأربعاء الموافق الرابع من شهر ديسمبر الجاري 2019. وتحتوي منطقة صحاري الرياض على العديد من المناطق التي يمكن لكل أفراد العائلة […]

صحارى الرياض على موعد مع عشاق الرحلات البرية والمغامرات.. تعرف على فعاليات موسم الرياض بالصحاري

ينتظر عشاق المغامرات والرحلات الصحراوية افتتاح “صحاري الرياض” وذلك تزامنًا مع الفعاليات المختلفة والمثيرة لموسم الرياض الذي يقام حاليًا بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث من المقرر تدشين الفعاليات الخاصة بمنطقة صحاري الرياض غدًا الأربعاء الموافق الرابع من شهر ديسمبر الجاري 2019.

وتحتوي منطقة صحاري الرياض على العديد من المناطق التي يمكن لكل أفراد العائلة أن يمارسوا فيها العديد من الأنشطة، ومن ضمن هذه المناطق منطقة ربوع بلادي، منطقة المغامر، ومنطقة كبار الشخصيات، بالإضافة إلى منطقة صحارى.

وتأتي هذه الفعاليات مع أجواء الشتاء في الرياض والتي تضفي السحر على هذه الفعاليات التي من المقرر ممارستها في صحراء الرياض، حيث سيتم عقد العديد من الفعاليات المختلفة التي تتناسب مع كل الأذواق وتلبي احتياجات كل أفراد الأسرة من الترفيه.

إذ أن جميع الأذواق على موعد مع هذه الفعاليات والتي تتمثل في الفعاليات المسرحية والموسيقية والفعاليات الغنائية وأيضا فعاليات غذائية متميزة جدًا، حيث يتجاوز عدد هذه الفعاليات ما يزيد عن ثلاثين فعالية مختلفة تتعلق كلها بالأنشطة البرية والصحراوية.

كما أن الأطفال هم أيضا لهم النصيب الأكبر من هذه الفعاليات والتي تتمثل في تحدي الجبال والسباقات الخاصة بركوب الخيل ومضمار سباق الأطفال بالإضافة إلى المتاهة والانزلاق بالحبل وحائط التسلق والتطعيس وميدان القتال بالليزر وغيرها الكثير من الفعاليات الخاصة بالأطفال

أما عن المواعيد فتبدأ يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الثانية عشرة صباحًا في كل أيام الأسبوع، وفي أيام العطلات الأسبوعية تتغير المواعيد لتصبح من تمام الساعة الثانية ظهرًا، وحتى الثانية صباحًا.

يذكر أن هذه الفعاليات والأنشطة الترفيهية يتخللها فعاليات فنية مثل ليالي سمر موسم الرياض والتي تبدأ بحفل الفنان محمد عبده والفنان طلال السلامة، في يوم الجمعة القادمة الموافق السادس من ديسمبر.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار