الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

روشن .. من أكثر بيئات العمل الصحية بالمملكة

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

أعلنت المؤسسة الإنجليزية (أفضل أماكن العمل best places to work) عن أسماء أكثر الأماكن الصحية للعمل بالمملكة العربية السعودية، وجاءت شركة روشن على رأس القائمة. وتم اختيار شركة روشن بعد تحليل بيئة العمل بصورة دقيقة، وبعد دراسة كل الكوادر البشرية بشكل تحليلي مفصل، وكانت شركة روشن واحدة من أهم مؤسسات العمل بالمملكة، فهي المطور العقاري […]

روشن .. من أكثر بيئات العمل الصحية بالمملكة

أعلنت المؤسسة الإنجليزية (أفضل أماكن العمل best places to work) عن أسماء أكثر الأماكن الصحية للعمل بالمملكة العربية السعودية، وجاءت شركة روشن على رأس القائمة.

وتم اختيار شركة روشن بعد تحليل بيئة العمل بصورة دقيقة، وبعد دراسة كل الكوادر البشرية بشكل تحليلي مفصل، وكانت شركة روشن واحدة من أهم مؤسسات العمل بالمملكة، فهي المطور العقاري الأول لكل الأحياء الحضارية المتكاملة.

تتبع شركة روشن لصندوق الاستثمارات العامة بالمملكة، وتهتم بشكل خاص بالموارد البشرية بالشركة، وذلك تحقيقها لهدفها بالتطور والتميز في المجال العقاري، كما تدعم شركة روشن التطور والتعلم الذاتي لكل الكوادر بالشركة.

وأعلن الرئيسي التنفيذي لمجموعة روشن ديفين جروفر عن اعتزازه وفخره بهذا التصنيف، فهو يعلم جيدًا أن نجاح أي مؤسسة يبدأ بشكل أساسي من موظفيها، ومن الموارد البشرية بها، وكلما تم الاهتمام بالبيئة الداخلية للعمل، كلما ساعد ذلك في تطوير الخدمات.

وأهدى الرئيس التنفيذي هذا التكريم إلى كل العاملين بمجموعة روشن، فهم الأحق بهذا التكريم لعمهم الدؤوب في خدمة هذه المؤسسة الضخمة والارتقاء بها.

والجدير بالذكر مباشرة بعد هذا التكريم ازداد الاقبال على العمل بمجموعة روشن بشكل كبير، فقد كثرت طلبت التوظيف، فالكل يبحث عن بيئة عمل صحية ومتوازنة.

وتستقطب مجموعة روشن المواهب لضمهم إلى فريق عملها، فهي تبحث عن الأفضل دائمًا، وتؤمن تمامًا بأن الكادر البشرية المميزة هي بداية النجاح الحقيقي، ولمن يريد الآن الالتحاق بمجموعة روشن عليه التقديم عبر هذا الرابط.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار