الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط وطريقة الاستعلام عن نتائج قياس القدرات برقم السجل المدني 1443

بواسطة: نشر منذ: سنتين

نقدم لكم من خلال هذا المقال رابط وطريقة الاستعلام عن نتائج قياس القدرات  برقم السجل المدني 1443 ، أُنشأ المركز الوطني للقياس عام 1421هـ بموجب أمر ملكي ليتولى مهمة صياغة اختبارات تقيس مستوى تحصيل الطلاب العلمي قبل دخولهم للجامعة، ومنذ ذلك الوقت أجرى آلاف الاختبارات في القدرات لآلاف الطلاب ممن يستعدون للالتحاق بالتعليم الجامعي، واليوم […]

رابط وطريقة الاستعلام عن نتائج قياس القدرات برقم السجل المدني 1441

نقدم لكم من خلال هذا المقال رابط وطريقة الاستعلام عن نتائج قياس القدرات  برقم السجل المدني 1443 ، أُنشأ المركز الوطني للقياس عام 1421هـ بموجب أمر ملكي ليتولى مهمة صياغة اختبارات تقيس مستوى تحصيل الطلاب العلمي قبل دخولهم للجامعة، ومنذ ذلك الوقت أجرى آلاف الاختبارات في القدرات لآلاف الطلاب ممن يستعدون للالتحاق بالتعليم الجامعي، واليوم على موقع موسوعة نقدم لكم بالخطوات كيفية الاستعلام عن نتيجة اختبار القدرات المعرفية لعام 1443 فتابعونا.

رابط وطريقة الاستعلام عن نتائج قياس القدرات برقم السجل المدني 1443

تتجه جميع القطاعات الحكومية في المملكة العربية السعودية هذه الآونة لتحويل الخدمات التي تقدمها للمواطنين وللمقيمين في المملكة لخدمات إلكترونية تسهيلاً عليهم وتوفير للوقت وللإجراءات المطولة التي تتطلبها المعاملات الورقية.

و في هذا الإطار يتيح المركز الوطني للقياس لكافة المستفيدين منه عدد من الخدمات الإلكترونية ومنها إمكانية التحقق من نتائج القدرات التي نوضحها لكم بالتفصيل فيما يلي.

  • للاستعلام عن نتيجة اختبار القدرات الخاص بكم يلزمكم التوجه للموقع الرسمي الإلكتروني لمركز قياس الوطني، ونحن نوفر لكم رابط الاستعلام فيمكنكم التوجه إليه مباشرة بمجرد الضغط على هذا الرابط.
  • بعد انتقالكم للموقع الرسمي يتوجب عليكم تسجيل الدخول لحسابكم الشخصي، والخطوة الأولى هي كتابة رقم السجل المدني الخاص بكم.
  • الخطوة الثانية تكون كتابة كلمة المرور، والخطوة الثالثة هي كتابة رمز التحقق الظاهر أمامكم ثم الضغط على “تسجيل الدخول”
  • بعد الولوج لحسابكم الشخصية توجهوا الآن للضغط على “النتائج” ومنها عليكم اختيار نوع الاختبار وهو اختبار القدرات وبذلك يمكنكم الاطلاع على النتيجة الخاصة بكم.

 

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار