الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط ومميزات التسجيل في خدمة المستشار العقاري

بواسطة: نشر منذ: 7 أشهر

توفر منصة سكني الإلكترونية العديد من الخدمات المميزة للغاية لكل المستفيدين، ومن أهم الخدمات التي تقدمها خدمة المستشار العقاري الإلكتروني، وهذا المستشار يوفر للمستفيد حلول عملية للغاية لكل المشاكل السكنية التي من الممكن أن تواجهه، كما يقم بتوجيه المستفيد إلى الخدمات الأنسب له فيما يخص دعم الإسكان. يمكنك التسجيل الآن للاستفادة من خدمات المستشار العقاري […]

رابط ومميزات التسجيل بخدمة المستشار العقاري

توفر منصة سكني الإلكترونية العديد من الخدمات المميزة للغاية لكل المستفيدين، ومن أهم الخدمات التي تقدمها خدمة المستشار العقاري الإلكتروني، وهذا المستشار يوفر للمستفيد حلول عملية للغاية لكل المشاكل السكنية التي من الممكن أن تواجهه، كما يقم بتوجيه المستفيد إلى الخدمات الأنسب له فيما يخص دعم الإسكان.

يمكنك التسجيل الآن للاستفادة من خدمات المستشار العقاري عن طريق الخطوات التالية:

  1. قم بالتسجيل مباشرة عن طريق هذا الرابط.
  2. يمكنك التسجيل عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور إما عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بسكني، أو عن طريق التطبيق.
  3. ثم قم بتحديد نوع الخدمة التي تريد الحصول عليها.
  4. سيتيح لك التطبيق مستشار عقاري إلكتروني لتقديم الدعم الكامل لك، وسيجيب على كافة الاستفسارات والاقتراحات.
  5. إذا واجهتك أي مشكلة تتعلق بخدمات المستشار العقاري، يمكنك التواصل الآن بصورة مباشرة مع الجهات المختصة عن طريق الاتصال على 199090، وسيتم الرد عليك بأقرب وقت ممكن.

تتيح منصة سكني هذه الخدمة تيسيرًا على المستفيدين، لحرصها على توفير أفضل الخدمات الممكنة المتعلقة بالإسكان، وتلبية لاحتياجاتهم، فالآن أصبح هناك فريق مدرب كامل يقدم الاستشارات القانونية المتعلقة بمجال العقارات.

يقم المستشار العقاري بدراسة كافة بياناتك بشكل تفصيلي، كما يطلع على الأوراق والمستندات الخاصة بطلبك بالكامل، ثم يحدد آلية وطريقة تقديم الدعم أو الاستشارة، ويظل مرافق معك حتى الوصول إلى الحل الأمثل للعقبة التي تواجهك.

يرشح المستشار الدعم العقاري الملائم لاحتياجك، وآلية الحصول عليه سواء كان:

  • قرض عقاري خاص بالحصول على وحدة سكنية جاهزة كاملة.
  • قرض عقاري ودعم كامل لبناء وحدة سكنية بصورة ذاتية.
  • قرض عقاري يقم بتوفير خدمات خاصة التي تتعلق بالوحدات السكنية التي تكن تحت الإنشاء.

يساعد المستشار العقاري أيضًا في توفير الدعم العقاري الأفضل لك على الإطلاق، وذلك عن طريق دراسة احتياجات المستفيد، والقيام بمقارنة تفصيلية بين كافة الجهات التي تقم بتقديم دعم عقاري، ومن الممكن أن يساعدك المستشار في الحصول على دعم يصل في بعض الأحيان إلى 500 ألف ريال سعودي.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار