الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط حجز تذاكر حفل حسين الجسمي بموسم الريض

بواسطة: نشر منذ: 3 أسابيع

يشهد موسم الرياض حدث استثنائي هام للغاية يوم الخميس 13 يناير 2022، ففي منطقة العاذرية سيقام حفل كبير للفنان حسين الجسمي والفنانة أصيل هميم، وشهد هذا الحفل إقبال ضخم من جمهور النجمين، فهذه الحفلة الأصيلة الاستثنائية لا يريد أحد أن يفوتها، وأطلقوا على هذا الحفل اسم ليلة العمر. ينتظر الجمهور ليلة شتوية مميزة للغاية، تبدأ […]

رابط حجز تذاكر حفل حسين الجسمي بموسم الريض

يشهد موسم الرياض حدث استثنائي هام للغاية يوم الخميس 13 يناير 2022، ففي منطقة العاذرية سيقام حفل كبير للفنان حسين الجسمي والفنانة أصيل هميم، وشهد هذا الحفل إقبال ضخم من جمهور النجمين، فهذه الحفلة الأصيلة الاستثنائية لا يريد أحد أن يفوتها، وأطلقوا على هذا الحفل اسم ليلة العمر.

ينتظر الجمهور ليلة شتوية مميزة للغاية، تبدأ الفعالية الساعة 9 مساءً، يعرض خلالها نجم العرب حسين الجسمي مجموعة من أجمل أغانيه، وسيضيف للحفل لمسة طربية ساحرة من نجمو العراق المميزة للغاية الفنانة أصيل هميم، فسيتم اختيار أفضل الأغاني الطربية الفريدة.

حسين الجسمي وأصيل هميم بموسم الرياض

عليك الإسراع في حجز تذكرتك قبل نفاذ العدد، ويمكنك الحجز إلكترونيًا الآن عن طريق الخطوات التالية:

  1. في البداية قم بالدخول إلى الرابط المخصص لحجز تذاكر الفعالية من هنا.
  2. قم بتسجيل الدخول.
  3. ثم قم بتحديد الفعالية التي تريد حضورها، وعدد التذاكر وموقعها.
  4. عليك إتمام عملية الشراء، والدفع إلكترونيًا، وتختلف سعر التذكرة تبعًا لاختلاف نوعها، وأسعار تذاكر الحفل كالآتي:
    • التذكرة الذهبية (R) : 1,438 ريال.
    • التذكرة الذهبية (L): 1,438 ريال.
    • تذكرة بلاتينيوم (R): 2,300 ريال.
    • تذكرة بلاتينيوم (L): 2,300 ريال.
    • تذكرة ألماس: 2,875 ريال.
    • تذكرة VIP مميزة : 4,025 ريال.
    • تذكرة VVIP مميزة : 5,175 ريال.
    • تذكرة VIP BOX مميزة : 3,833 ريال.
    • تذكرة ROYAL Box مميزة : 7,319 ريال.

وضعت إدارة موسم الرياض بعض الشروط الخاصة اللابد الالتزام بها لحضور الفعالية، ففي البداية لا يتم السماح للأطفال بدخول الفعالية، فالحفل فقط +12، ولا يُسمح لغير المحصنين بدخول الحفل، بل من الضروري إبراز الحالة الصحية للجمهور عن طريق تطبيق توكلنا، للتأكد من الحصول على جرعتي اللقاح، وذلك تطبيقًا لقرارات وزارة الصحة الأخيرة، للسيطرة على أعداد المصابين.

تُطبق الإجراءات الاجترازية بصورة حازمة بالحفل، فعلى الجمهور الالتزام بإرتداء الكمامة الطبية طوال مدة الحفل، ويقم المنظمون بالحفاظ على التباعد الاجتماعي على قدر المستطاع، فمع الزيادة الملحوظة في أعداد المصابين بفيروس كورونا، كان لابد من وضع قرارات صارمة، ويحق للإدارة المنظمة تفتيش الحضور قبل الدخول للتأكد من عدم وجود أي مواد خطرة، حفاظًا على سلامة الحاضرين.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار