الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط حجز تذاكر ملاهي ونتر وندرلاند بموسم الرياض

بواسطة: نشر منذ: أسبوع واحد

نالت ملاهي ونتر وندرلاند بموسم الرياض إعجاب الآلاف من الزوار منذ لحظة الإعلان عن الفعالية، فقد تم فتح أبوابها بداية من يوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021، وحتى يوم الخميس الموافق 31 مارس 2022، وتم إنشاء هذه الملاهي الضخمة بالمعايير العالمية الدقيقة، ولذلك يستمتع الزائر بتجربة فريدة من نوعها لا تُنسى. للاستمتاع بهذا الحدث الترفيهي الاستثنائي […]

رابط حجز تذاكر ملاهي ونتر وندرلاند بموسم الرياض

نالت ملاهي ونتر وندرلاند بموسم الرياض إعجاب الآلاف من الزوار منذ لحظة الإعلان عن الفعالية، فقد تم فتح أبوابها بداية من يوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021، وحتى يوم الخميس الموافق 31 مارس 2022، وتم إنشاء هذه الملاهي الضخمة بالمعايير العالمية الدقيقة، ولذلك يستمتع الزائر بتجربة فريدة من نوعها لا تُنسى.

تجربة لا تُنسى بملاهي ونتر وندرلاند

للاستمتاع بهذا الحدث الترفيهي الاستثنائي يمكنك الآن حجز تذكرتك بصورة إلكترونية سلسة للغاية عن طريق الخطوات التالية:

  1. في البداية قم بالدخول إلى رابط الحجز مباشرة من هنا.
  2. قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. ثم قم باختيار التذاكر وعددها، ويوم الزيارة بشكل دقيق.
  4. الخطوة الأخيرة في الحجز، هو إتمام عملية الشراء، عن طريق الدفع بأي من الوسائل الإلكترونية.
  5. يختلف سعر التذكرة تبعًا لاختلاف عمر الزائر.
    • الأطفال أقل من عام: التذكرة مجانية تمامًا.
    • التذكرة للأطفال والبالغين بأيام الأسبوع: 55 ريال سعودي.
    • التذكرة للأطفال والبالغين بنهاية الأسبوع: 110 ريال سعودي.

توفر الملاهي لزائرها تجربة فريدة مميزة للغاية، فإذا كنت من محبين الألعاب والمغامرة والحماس، فملاهي ونتر وندرلاند هو خيارك الأول، فستجد كل ما تحتاج إليه به، فالملاهي بها ما يزيد عن 52 لعبة مختلفة، تُناسب الألعاب كل الأعمار وكل الفئات.

يتاح هذا العام ألعاب الملاهي بصورة جديدة تمامًا، تختلف عن أي عام أخر، فقد تم الاهتمام بأدق التفاصيل، ويتاح الآن بالملاهي أكبر وأهم الألعاب العالمية في ستة مناطق مختلفة مجهزة تمامًا، وتم تركيب الألعاب بجودة عالية لضمان سلامة وأمان الزائرين، مع الاهتمام بأدق التفاصيل، ولذلك زيارة الملاهي هو المكان الترفيهي المفضل لدى الأطفال ولدى البالغين.

تضمن لك هذه الفعالية الخروج بسعادة وبطاقة كبيرة ومميزة للغاية، فملاهي ونتر وندرلاند بالرياض تعد واحدة من أهم وأفضل الملاهي بالوطن العربي، ومنذ لحظة الإعلان عن فتح باب التسجيل ويتهافت الآلاف للاستمتاع، والملاهي تفتح أبوابها بداية من الساعة 4 مساءً، وحتى السعة 1 صباحًا.

والجدير بالذكر لا يتم السماح لغير المحصنين بالدخول إلى الملاهي، وذلك حفاظًا على سلامة كل الزوار، فلابد التأكد من الحالة الصحية عن طريق تطبيق توكلنا قبل الدخول.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار