الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حجز تذاكر رحلة الست بموسم الرياض 2022

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

يشهد موسم الرياض 2022 واحدة من أهم فاعلياته على الإطلاق يوم الجمعة 11 فبراير 2022، تحت عنوان (رحلة الست)، سيتم تقديم بنوراما غنائية ضخمة تم الاهتمام بها وبأدق تفاصيلها، لتقدم بصورة مبتكرة المسيرة الحياتية والغنائية للسيدة أم كلثوم. سُميت السيدة أم كلثوم بكوكب الشرق، فهي صاحبة الصوت المميز الذي لم ولن يكرر أبدًا، ويستمع إليها […]

حجز تذاكر رحلة الست بموسم الرياض

يشهد موسم الرياض 2022 واحدة من أهم فاعلياته على الإطلاق يوم الجمعة 11 فبراير 2022، تحت عنوان (رحلة الست)، سيتم تقديم بنوراما غنائية ضخمة تم الاهتمام بها وبأدق تفاصيلها، لتقدم بصورة مبتكرة المسيرة الحياتية والغنائية للسيدة أم كلثوم.

رحلة الست بموسم الرياض

سُميت السيدة أم كلثوم بكوكب الشرق، فهي صاحبة الصوت المميز الذي لم ولن يكرر أبدًا، ويستمع إليها الملايين من كل بلدان العالم، ولذلك تجذب هذه الفعالية الانتباه إليها، فسيكن الجمهور قادر على عيش تفاصيل حياة نجمتهم المفضلة.

يمكنك حجز التذاكر الآن قبل نفاذها عن طريق الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى صفحة حجز الفعاليات مباشرة عبر هذا الرابط.
  • عليك تسجيل الدخول، ومن ثم قم بتحديد عدد التذاكر التي تريد الحصول عليها، ونوعها.
  • قم بإتمام عملية الشراء عن طريق الدفع بأحد آليات الدفع الإلكترونية.
  • سعر التذكرة شامل الضريبة 500 ريال سعودي.
  • لا يسمح لك بحضور الفعالية بدون التذكرة.

يلتزم حامل التذكرة بالشروط والضوابط التي يعلن عنها القائمون على التنظيم، ومن يخالف التعليمات، يحق للمنظم إلغاء تذكرته تمامًا، وذلك حفاظًا على الأمن العام، وسلامة الحضور، وفي هذه الفعالية لا يسمح بالدخول للأقل من 12 عام.

تبدأ الفعالية في تمام الساعة 9 مساءً، ولكن على الحضور القدوم قبل موعد بدأ الفعالية بوقت كافٍ للحصول على مقعده، منعًا للزحام والتكدس، وعند الدخول للفعالية تقم الجهة المنظمة بتفتيش كافة الحضور، للتأكد من عدم وجود أي عناصر مندسة تعتزم إفساد هذا الحدث الطربي الهام والمميز.

يحق للزائر الآن تصوير ما يريد من صور وفيديوهات عن طريق كاميرا الهاتف، ولكن يمنع تمامًا من دخول كاميرات المحترفين من دون الحصول على تصريح رسمي للتغطية الإعلامية.

والجدير بالذكر تقام الفاعلية في بوليفارد ميوزك بمسرح كوكب الشرق، يتمتع الزائر طوال مدة زيارته بأفضل أغاني أم كلثوم، وقد أقيمت هذه الفاعلية من قبل يوم الخميس 11 نوفمبر 2021 ، وشهد هذا اليوم إقبال ضخم من كل محبين الفن العربي الأصيل، والطرب الفريد، فقد أحب الجمهور العربي أن يكن على دراية بأسرار حياة كوكب الشرق.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار