الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حالة الطقس اليوم في السعودية 1 أكتوبر

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

نشرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الأول من أكتوبر الموافق 2 من شهر صفر 1441 هجريًا، توقعاتها لطقس المملكة المتوقع على المناطق المختلفة، حيث جاء في بيان على موقعها الرسمي لها تقول فيه: “يستمر بمشيئة الله تعالى هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى […]

حالة الطقس اليوم في السعودية 1 أكتوبر

نشرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الأول من أكتوبر الموافق 2 من شهر صفر 1441 هجريًا، توقعاتها لطقس المملكة المتوقع على المناطق المختلفة، حيث جاء في بيان على موقعها الرسمي لها تقول فيه:

“يستمر بمشيئة الله تعالى هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق نجران، جازان، عسير. الباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة ويمتد تأثيرها على الأجزاء الساحلية منها. في حين يتوقع تكون الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على جنوب غرب وغرب المملكة”.

ويعرض مقطع الفيديو التالي الطقس المتوقع ودرجات الحرارة المختلفة على مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية:

ونشرت الأرصاد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر صباح اليوم بعض التحذيرات والتنبيهات للمواطنين في بعض المناطق، وتوضح الأشكال التوضيحية التالية هذه التنبيهات:

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار