الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط التبرع لحالات جمعية مكافحة السرطان الخيرية (تفاؤل)

بواسطة: نشر منذ: 6 أيام

أعلن أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبد العزيز اليوم الأربعاء الموافق 12 يناير 2022 عن إنشاء مبنى ضخم خاص بجمعية مكافحة السرطان الخيرية (تفاؤل)، هذا المبني سيقام بمحفظة الإحساء، في المنطقة المجاورة لمنتزه الملك عبد الله، وسيوفر هذا المبني العديد من الخدمات المختلفة للمستفيدين من خدمات الجمعية، وللمتبرعين أيضًا. ولكن حتى الآن ما […]

رابط التبرع لحالات جمعية مكافحة السرطان الخيرية (تفاؤل)

أعلن أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبد العزيز اليوم الأربعاء الموافق 12 يناير 2022 عن إنشاء مبنى ضخم خاص بجمعية مكافحة السرطان الخيرية (تفاؤل)، هذا المبني سيقام بمحفظة الإحساء، في المنطقة المجاورة لمنتزه الملك عبد الله، وسيوفر هذا المبني العديد من الخدمات المختلفة للمستفيدين من خدمات الجمعية، وللمتبرعين أيضًا.

ولكن حتى الآن ما زال باب التبرع مفتوح إلكترونيًا وبطريقة سلسة للغاية، فقط عن طريق الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول مباشرة إلى رابط التبرع بالموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بتفاؤل من هنا.
  2. يمكنك الاطلاع على المشاريع العاجلة، والمشاريع الغير مكتملة التي تقم بها الجمعية، وقم باختيار المشروع الذي تريد التبرع له.
  3. من المشاريع العاجلة التي تحتاج إلى تبرع في الوقت الحالي:
    • مبنى الجمعية والنادي الترفيهي.
    • الاستشارات النفسية.
    • برنامج نقل المرضى.
    • البدائل التعويضية.
    • علاج مقيم.
    • رحلات تفاؤل.
    • التوعية والتثقيف.
    • تهادوا تحابوا.
  4. بعد اختيار المشروع قم بالنقر على تبرع الآن.
  5. ثم قم بإدخال رقم الجوال الخاص بك، وتحديد قيمة التبرع.
  6. يمكنك التبرع بصفتك الشخصية، أو التبرع تحت مسمى فاعل خير.
  7. قم بالدفع بصورة إلكترونية.

تحتاج الجمعية في الوقت الراهن إلى تكثيف التبرع، فتبعًا للإحصائيات الأخيرة قامت الجمعية بتوصيل خدماتها إلى أكثر من 731 مستفيد، منهم 27 طفل، و484 امرأة، وهذه الأرقام كبيرة فالجمعية تأسست منذ فترة قريبة.

قرر أمير المنطقة الشرقية بالتعاون مع محافظ الأحساء لبناء صرح ضخم للغاية للجمعية، يمكن من خلال هذا المكان توفير أفضل الخدمات الممكنة لمرضى السرطان، وتوفير أحدث التقنيات التكنولوجية، ومن المقرر إقامة المبنى على مساحة تصل إلى 2500 متر مربع، وتبلغ إجمالي تكلفة البناء 15 مليون ريال سعودي.

وضعت الوزارة خطة تنفيذية دقيقة، تشير إلى ضرورة الانتهاء من المبنى مع بداية عام 2023، على ان يتوفر به أفضل الأجهزة العلاجية، وفرق متخصصة للدعم النفسي، بجانب وجود مبنى إداري كامل لدراسة وبحث كافة الخدمات التي تقدمها الجمعية، وسيتم إنشاء نادٍ صحي يعمل على تأهيل المريض للشفاء والعودة لممارسة الحياة مرة أخرى بصورة طبيعية.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار