الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تعليق الدراسة اليوم في كل مدارس صبيا وجازان بسبب الطقس

بواسطة: نشر منذ: شهرين

أكد إبراهيم النعمي مدير تعليم جازان اليوم الأربعاء الثاني من أكتوبر الموافق 3 من شهر صفر 1441 هجريًا، تعليق الدراسة في جميع مدارس تعليم جازان وصبيا. حيث قال النعيمي في بيانٍ له: “ أنَّه ‏بناء على التقارير الخاصة بالحالة الجوية التي تشهدها منطقة جازان والآثار المترتبة عليها، وحرصًا على سلامة الجميع وبالتنسيق مع تعليم جازان وصبيا، […]

تعليق الدراسة اليوم في كل مدارس صبيا وجازان بسبب الطقس

أكد إبراهيم النعمي مدير تعليم جازان اليوم الأربعاء الثاني من أكتوبر الموافق 3 من شهر صفر 1441 هجريًا، تعليق الدراسة في جميع مدارس تعليم جازان وصبيا.

حيث قال النعيمي في بيانٍ له: “ أنَّه ‏بناء على التقارير الخاصة بالحالة الجوية التي تشهدها منطقة جازان والآثار المترتبة عليها، وحرصًا على سلامة الجميع وبالتنسيق مع تعليم جازان وصبيا، فقد وجَّه أمير منطقة جازان بالنيابة بإكمال اللازم حيال تعليق الدراسة اليوم الأربعاء 3 / 2 /1441هـ بمدارس تعليم جازان وصبيا”.

يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية قالت في بيانٍ رسمي لها اليوم في توقعاتها لحالة الطقس ما يلي: 

“يستمر بمشيئة الله تعالى هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق نجران، جازان، عسير. الباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة ويمتد تأثيرها على الأجزاء الساحلية منها. في حين يتوقع تكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الغربية من منطقة حائل والجنوبية من منطقة تبوك. كما يتوقع تكون الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر على شرق وجنوب غرب وغرب المملكة”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار