الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تعرف على موعد الإعلان عن السعر النهائي لطرح أرامكو.. سامبا كابيتال يوضح

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

أوضحت وثيقة صادرة عن مدير الاكتتاب بنك الاستثمار سامبا كابيتال اليوم الثلاثاء الثاني عشر من نوفمبر الموافق الخامس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، أنه من المقرر الإعلان عن السعر النهائي لأسهم شركة أرامكو السعودية المطروحة للاكتتاب في الخامس من شهر ديسمبر القادم. كما كشفت الوثيقة أنه من المقرر كذلك الإعلان عن “التخصيص […]

تعرف على موعد الإعلان عن السعر النهائي لطرح أرامكو.. سامبا كابيتال يوضح

أوضحت وثيقة صادرة عن مدير الاكتتاب بنك الاستثمار سامبا كابيتال اليوم الثلاثاء الثاني عشر من نوفمبر الموافق الخامس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، أنه من المقرر الإعلان عن السعر النهائي لأسهم شركة أرامكو السعودية المطروحة للاكتتاب في الخامس من شهر ديسمبر القادم.

كما كشفت الوثيقة أنه من المقرر كذلك الإعلان عن “التخصيص النهائي لأسهم الطرح للمؤسسات المكتتبة والمكتتبين الأفراد” في نفس اليوم الذي سيُعلن فيه عن الأسعار النهائية، أما عن النطاق السعري الخاص باكتتاب شركة أرامكو السعودية فقد حددت الوثيقة أنه سيتم تحديده يوم الأحد القادم السابع عشر من نوفمبر الموافق عشرين من ربيع أول 1441 هجريًا.

وقالت شركة أرامكو في نشرتها: “تبدأ فترة بناء سجل الأوامر لطرح الشركة اعتبارًا من السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، كما من المقرر أن تستمر إلى الرابع من ديسمبر 2019 لشريحة المؤسسات وتبدأ فترة الطرح للمكتتبين الأفراد يوم السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري لتنتهي يوم الثامن والعشرين من الشهر نفسه”.

وحددت الشركة أن اكتتاب الأفراد سيتم بالحد الأعلى للنطاق السعري، حيث من المقرر أن يتم تخصيص 0.5% كحد أقصى من أسهم الشركة كلها للأفراد المكتتبين.

وذكرت الشركة أنه: “سوف يتم رد فائض أموال الاكتتاب إلى المكتتبين الأفراد دون أي عمولات أو استقطاعات من الجهات المستلمة ذات العلاقة، كما أنه سيتم الإعلان عن عملية التخصيص النهائي ورد فائض الاكتتاب إن وجد في موعدٍ أقصاه الخميس 12 ديسمبر 2019 ميلاديًا”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار