الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تعرف على طريقة معرفة عدد أيام غياب الطلاب في نظام نور

بواسطة: نشر منذ: شهرين

يبحث العديد من أولياء الأمور عن طريقة تمكنهم من معرفة عدد أيام غياب الطلاب في نظام نور، وهذا ما يتيحه موقع كشوف، والذي يمكن من خلاله تلقي الإشعارات عن طريق رسائل نصية على الهاتف لتنبه بأيام غياب الطالب. حيث يقدم موقع كشوف أربعة أدوات مهمة للغاية لأولياء الأمور، وهذه الأدوات هي أداة تصدير الغياب اليومي […]

تعرف على طريقة معرفة عدد أيام غياب الطلاب في نظام نور

يبحث العديد من أولياء الأمور عن طريقة تمكنهم من معرفة عدد أيام غياب الطلاب في نظام نور، وهذا ما يتيحه موقع كشوف، والذي يمكن من خلاله تلقي الإشعارات عن طريق رسائل نصية على الهاتف لتنبه بأيام غياب الطالب.

حيث يقدم موقع كشوف أربعة أدوات مهمة للغاية لأولياء الأمور، وهذه الأدوات هي أداة تصدير الغياب اليومي لموقع نور وهي متوفرة لجميع المراحل، وأداة تفيد في طباعة التقارير الإحصائية، بالإضافة إلى أداة مساعد نور لكشوف المهارات للمرحلة الابتدائية، كما سيتم قريبًا إتاحة باقي المراحل.

ويتيح الموقع أداة رابعة وهي أداة خاصة بإرسال الرسائل النصية لأولياء الأمور لتنبيههم بأوقات التأخر اليومي وكذلك أيام الغياب، بالإضافة إلى أداة خاصة برصد المهارات بموقع نور، ويمكن الوصول لهذه الأدوات من خلال الدخول على الرابط التالي هنا.

 

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار