الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تعرف على الطالبات اللاتي رشحهم تعليم الطائف لـ الأولمبياد الوطنية للمعلوماتية

بواسطة: نشر منذ: 3 أسابيع

أعلنت إدارة نشاط الطالبات “النشاط الفني” التابعة للإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف بالمملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين الثامن عشر من نوفمبر الموافق واحد وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، أسماء الطالبات اللاتي تم ترشيحهن على المستوى المحلي للمشاركة في الأولمبياد الوطنية للمعلوماتية. حيث جاء ترشيحهن بناءً على نتائج اختبارات المسح الخاصة بالطالبات […]

تعرف على الطالبات اللاتي رشحهم تعليم الطائف لـ الأولمبياد الوطنية للمعلوماتية

أعلنت إدارة نشاط الطالبات “النشاط الفني” التابعة للإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف بالمملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين الثامن عشر من نوفمبر الموافق واحد وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، أسماء الطالبات اللاتي تم ترشيحهن على المستوى المحلي للمشاركة في الأولمبياد الوطنية للمعلوماتية.

حيث جاء ترشيحهن بناءً على نتائج اختبارات المسح الخاصة بالطالبات المتميزات بالمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية، وكانت النتيجة الخاصة بالمرحلة الثانوية تتمثل في ترشيح كل من: “سديم فيحان المرزوقي من الثانوية الـ 6، وشروق خالد المالكي من الثانوية الـ 20، وهتون ناصر العوفي من الثانوية الـ 30”.

أما فيما يتعلق بالمرحلة المتوسطة، فجاءت الترشيحات كالتالي: “إيناس عبد الرزاق محمد من المتوسطة الـ 17، ورويدا خالد الغامدي من المتوسطة الـ17، وغلا سليمان البقيلي من المتوسطة الـ 17، وجود سلطان الثقفي من المتوسطة الـ 45، وريوف خالد العصيمي من المتوسطة الـ 35، وريناد عزيز الشهري من المتوسطة الـ 35، وهمس محمد الحارثي من المتوسطة الـ 52”.

وقد هنأ طلال بن مبارك اللهيبي المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، كل الطالبات اللاتي تم ترشيحهن، كما قدم تقديره وشكره لكل المدارس التي شاركت في المسابقة، على مشاركتها وتفاعلها، كما أكد على شكره وتقديره لمديرة إدارة نشاط الطالبات على متابعتها للطالبات، وكذلك قدم الشكر إلى كل مشرفات النشاط الفني، وذلك على ما قدموه من جهود حثيثة ساهمت في تفعيل مسابقة الأولمبياد الوطني للمعلوماتية بالمملكة العربية السعودية.

كما حثّ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف قائدات المدارس على تقديم الدعم والشكر والتقدير للطالبات الفائزات، وكذلك ترشيح معلمات لتدريبهن بالمدرسة في مجال الرياضيات والحاسب الآلي، مع ضرورة المتابعة حتى الموعد المحدد للاختبار الخاص بالتصفيات النهائية.

وكذلك قدم اللهيبي كلامه للطالبات لحثهن على الإصرار على النجاح والتميز لكي يتأهلن للمستويات الأعلى في المراحل متقدمة، حيث من المقرر عقد المرحلة الثانية من المسابقة في “إدارة نشاط الطالبات” في يوم الأحد الموافق الأول من شهر جمادى الآخرة للعام الجاري 1441 هجريًا بمبنى الشؤون التعليمية، وفي النهاية تمنى طلال بن مبارك اللهيبي المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف للطالبات المرشحات دوام التوفيق والنجاح.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار