الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خطوات الحصول على تأشيرة المرور البحري إلكترونيًا لكل رحلات الكروز

بواسطة: نشر منذ: 3 أسابيع

أصدرت وزارة الخارجية اليوم السبت 1/1/2022 عن توافر خدمة الحصول على تأشيرة المرور البحري بصورة إلكترونية، وذلك لكل المسافرين عبر رحلات الكروز، وجاءت هذه الخدمة بعد تعاون كبير بين وزارة الخارجية، وبين صندوق الاستثمارات العامة السعودية. ويمكن الآن الحصول على هذه الخدمة عن طريق القيام بالخطوات التالية: في البداية قم بحجز تذكرتك الآن عن طريق […]

السماح بالحصول على تأشيرة المرور البحري إلكترونيًا لكل رحلات الكروز

أصدرت وزارة الخارجية اليوم السبت 1/1/2022 عن توافر خدمة الحصول على تأشيرة المرور البحري بصورة إلكترونية، وذلك لكل المسافرين عبر رحلات الكروز، وجاءت هذه الخدمة بعد تعاون كبير بين وزارة الخارجية، وبين صندوق الاستثمارات العامة السعودية.

ويمكن الآن الحصول على هذه الخدمة عن طريق القيام بالخطوات التالية:

  1. في البداية قم بحجز تذكرتك الآن عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص برحلات كروز عبر هذا الرابط.
  2. وبعد الحصول على التذكرة وسداد رسومها، قم بالتقديم للحصول على خدمة التأشيرة بصورة إلكترونية وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة الخارجية السعودية عبر هذا الرابط.
  3. ومن ثم قم بتسجيل بياناتك الشخصية، وقم بالدخول إلى الخدمات الإلكترونية.
  4. ومنها انقر على خدمة التأشيرة الإلكترونية، وقم بإدخال بيانات تذكرتك لتقم بمعالجتها.
  5. هكذا تحصل على تأشيرتك، وتكن معتمدة بصورة رسمية من السفارة السعودية.

يتيح لكل المسافرين عبر شركة الكروز الحصول على التأشيرة البحرية الآن بصورة إلكترونية، مما يجعل عملية المرور أيسر، ويتم بصورة إلكترونية، وهذه الخدمة وفرت الكثير على عملاء شركة الكروز، وأصبحت من الخدمات التي تميز هذه الشركة، وتجعلها متفردة ومميزة عن باقي الشركات.

توفر أيضًا شركة الكروز لعملاءها مزايا عديدة، أهمها القيام بفعاليات فريدة للغاية، طوال مدة البقاء في الجولات البحرية السياحية، وأكثر ما يميز هذه الشركة أن أسعار التذاكر تبدأ من 2150 ريال سعودي، وهذا السعر نادرًا ما تجده متوفر في جولة بحرية شاملة، شامل الوجبات الغذائية أيضًا، وتكن الوجبات على أعلى مستوى وبأفضل جودة على الإطلاق، ومن أكثر المطاعم الفاخرة التي تتاح للمسافرين (لاتيرازا، سلفر نوت، سيشن، ذا جرين، سباكانا بولي، أتلانتايد، إندوتشاين، لا دام).

والجدير بالذكر تعد رحلات الكروز واحدة من أكثر الرحلات السياحية فخامة على الإطلاق، تجعل المسافر يستكشف البحر الأحمر بطريقة معاصرة لم يسبق لها مثيل، فكل الخدمات تُقدم بفئة خمس نجوم، ويمكن التواصل الآن مع الشركة عن طريق زيارة الفرع الرئيسي للشركة في 6141 طريق الملك فهد، مكتب رقم 4048 الدور الثاني، العليا فيو مول، الرياض، المملكة العربية السعودية، كما يمكنك أيضًا التواصل مع الشركة على رقم 920020027

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار