الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بمناسبة اليوم الوطني 89.. الدوري السعودي يطلق على الجولة الرابعة “همة حتى القمة”

بواسطة: نشر منذ: 3 أشهر

أطلقت رابطة الدوري السعودي للمحترفين على الجولة الرابعة من دوري “محمد بن سلمان للمحترفين” اسم “همة حتى القمة” وذلك بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية، والذي تحتفل به المملكة في الاثنين 23 سبتمبر الموافق 24 من محرم 1441 هجريًا. ووجهت رابطة الدوري السعودي للمحترفين الدعوة للأندية السعودية لكي تتفاعل وتحتفل بالفاعلية الوطنية الخاصة […]

بمناسبة اليوم الوطني 89.. الدوري السعودي يطلق على الجولة الرابعة "همة حتى القمة"

أطلقت رابطة الدوري السعودي للمحترفين على الجولة الرابعة من دوري “محمد بن سلمان للمحترفين” اسم “همة حتى القمة” وذلك بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية، والذي تحتفل به المملكة في الاثنين 23 سبتمبر الموافق 24 من محرم 1441 هجريًا.

ووجهت رابطة الدوري السعودي للمحترفين الدعوة للأندية السعودية لكي تتفاعل وتحتفل بالفاعلية الوطنية الخاصة باليوم الوطني للمملكة، وذلك عن طريق اللاعبين ومجالس الجمهور، ليحتفل السعوديين باليوم الوطني للمملكة 89.

يذكر أن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ كان قد أطلق شعار “همة حتى القمة” وذلك احتفالاً باليوم الوطني، واستلهم آل الشيخ هذا الشعار من مقولة للأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة ونائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع حين قال: “همة السعوديين مثل جبل طويق”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار