الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

برنامج فخور 1443 يمكنك الآن التسجيل من خلال النفاذ الوطني الموحد

بواسطة: نشر منذ: 10 أشهر

أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن فتح باب التقديم في برنامج “فخور” التي أطلقته لشباب المملكة الحاملين لدرجة البكالوريوس والماجستير الذي يوفر لهم فرصًا تدريبية متميزة تساعدهم في الحصول على العمل المناسب في المجالات الإدارية المختلفة. وأوضحت وزارة الدفاع أن التدريب لن يكون في أي إطار عسكري أو تابع لوحدات عسكرية بل هو عبارة عن تدريب […]

برنامج فخور 1443 يمكنك الآن التسجيل من خلال النفاذ الوطني الموحد

أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن فتح باب التقديم في برنامج “فخور” التي أطلقته لشباب المملكة الحاملين لدرجة البكالوريوس والماجستير الذي يوفر لهم فرصًا تدريبية متميزة تساعدهم في الحصول على العمل المناسب في المجالات الإدارية المختلفة.

وأوضحت وزارة الدفاع أن التدريب لن يكون في أي إطار عسكري أو تابع لوحدات عسكرية بل هو عبارة عن تدريب في مجالات تدريبية إدارية لجميع الوظائف المتاحة لسوق العمل السعودي.

لكل الراغبين في الالتحاق بهذا البرنامج يمكنهم الدخول على الصفحة الرسمية لبرنامج فخور والتسجيل من خلال معلومات الدخول لمنصة النفاذ الوطني الموحد، ويتم قبول الراغبين في الالتحاق من بعد التسجيل حيث يتم الالتحاق باختبارات التحليل المنطقي ومن بعدها مرحلة المقابلات الإلكترونية ومن ثم التقييم الاجتماعي حتى يتم القبول في البرنامج.

يشترط برنامج فخور التابع لوزارة الدفاع:

  • أن يكون المتقدمين من الجنسية السعودية ويقبل حاملين الجنسية من الأم فقط.
  • أن يكون المتقدم حاصل على معدل تخرج جيد جدًا.
  • أن يتقن المتقدم اللغة الإنجليزية بجميع مهارات الكتابة والاستماع والتحدث.
  • أن لا يزيد عمر المتقدم عن 28 عامًا.
  • أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس أو الماجستير من أحد الجامعات المعترف بها داخل المملكة.

يذكر أن برنامج فخور بعد الانتهاء من دوراته التدريبية المتميزة يقدم للمتدربين شهادات معتمدة يتم إدراجها في السيرة الذاتية مع تقديم عقود عمل مناسبة لجميع المتدربين وتأمينات طبية مع برامج خاصة بالارتقاء الوظيفي مع الحصول على إجازات سنوية متميزة.

لمزيد من الأخبار تابعوا الموسوعة على Google News

mosoah