الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بالفيديو.. تعرف على قصة الفتاة “أبيار” التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

بواسطة: نشر منذ: أسبوعين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة فتاة تدعى أبيار آل الشيخ، والتي تقول أنها طبيبة أسنان، حيث أن لها قصة متداولة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إذ أنها تلاحق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بصفة مستمرة وتعلق على كل التغريدات التي يكتبها متمنيةً أن يلتفت إليها، إلى أن جاء […]

تعرف على قصة الفتاة "أبيار" التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة فتاة تدعى أبيار آل الشيخ، والتي تقول أنها طبيبة أسنان، حيث أن لها قصة متداولة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إذ أنها تلاحق المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بصفة مستمرة وتعلق على كل التغريدات التي يكتبها متمنيةً أن يلتفت إليها، إلى أن جاء الوقت الذي التفت فيه آل الشيخ لأبيار.

حيث أهدى آل الشيخ فيديو إلى أبيار التي أبدت سعادتها به بشكل كبير وأعادت نشر الفيديو مبديةً امتنانها له، وعلى الرغم من أن الفيديو كان مضمونه يحمل سخرية، إلا أنها أبدت امتنانها وشكرها للمستشار على هذه اللفتة منه.

وعلقت الفتاة على الفيديو بتغريدة قالت فيها: “ربي يسعدك يا رب مشكور يا بو ناصر والله أحلى إهداء وربي يوفقك ويوفق كل من شارك في موسم الرياض وإن شاء الله بس أرجع أكون أول الحاظرين في المواسم القادمة”.

وأثارت هذه الواقعة ردود فعل كبيرة في تويتر، حيث أطلق المغردون السعوديون هاشتاق “تركي الشيخ رد على ابيار” والذي نال النصيب الأكبر من التغريدات، حيث قالت مغردة: “الله يرزقني سعادة مثل سعادة أبيار عقب طول انتظار مع اختلاف المضمون طبعًا”.

وعلق مغرد يدعى “عز جابر” على القصة قائلاً: “لازم تتعلمون الثقل من أبيار. لها سنة كاملة تطارد ورا تركي ولما أهداها أغنية ردت بعد ثلاث ساعات”.

بينما علق حساب سعودي يدعى “صنفير” على هاشتاق “تركي الشيخ رد على ابيار” قائلاً: “الآنسة أبيار غصب بتصير مؤثرة وغصب بتشارك وغصب بتلفت الأنظار لها والنتيجة كرشها تركي آل الشيخ العقل زين يا آنسة ( رحم الله امرأ عرف قدر نفسه)”.

ومرفق في الخبر الفيديو الذي أهداه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية إلى أبيار على تويتر، ما جعلها ممتنة لهذه اللفتة التي اعتبرتها أبيار كرمًا من آل الشيخ.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار