الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بالفيديو.. المقدم المانع يوجه رسالة مؤثرة بعد إصابته في الحد الجنوبي

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

نشرت وزارة الحرس الوطني مقطع فيديو مؤثر فيه رسالة من أحد أبطال المملكة العربية السعودية في الحد الجنوبي، وهو البطل المقدم ركن خالد المانع، حيث بثت الوزارة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. وحكى المانع في رسالته المؤثرة عن إصابته أثناء تأدية واجبه للدفاع عن وطنه ودينه، كما قال البطل في مقطع الفيديو الذي نال […]

بالفيديو.. المقدم المانع يوجه رسالة مؤثرة بعد إصابته في الحد الجنوبي

نشرت وزارة الحرس الوطني مقطع فيديو مؤثر فيه رسالة من أحد أبطال المملكة العربية السعودية في الحد الجنوبي، وهو البطل المقدم ركن خالد المانع، حيث بثت الوزارة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وحكى المانع في رسالته المؤثرة عن إصابته أثناء تأدية واجبه للدفاع عن وطنه ودينه، كما قال البطل في مقطع الفيديو الذي نال استحسان كبير وتصفيق حار من كل الحاضرين: “هذه أرضنا التي ولدنا فيها، وهذه الأرض التي عشنا فيها، ما راح يبنيها إلا إحنا ولا حد راح يحميها إلا إحنا، إحنا عيالها إحنا اللي نبني مستقبلها، إحنا اللي بنأسس وإحنا اللي بنزرع، ما حد راح يخدم هذه الأرض إلا عيالها”.

وأضاف المقدم ركن خالد المانع: “كنا في الحد الجنوبي أصبنا واستشهد منا أبطال أصبنا ونحن ندافع ونبني ونحمي الوطن، هذا دورنا وواجبنا”.

واختتم المانع حديثه موجهًا كلامه للحاضرين حيث قال: “الدفاع وبناء وحماية الوطن دورنا وواجبنا، دور الطبيب والمعلم والإعلامي والجندي.. نعم نقدر.. كل واحد منكم يقدر يحمي البلد من مكانه بالهمة حتى نصل القمة”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار