الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بالفيديو.. الأحوال المدنية السعودية توضح خطوات تسجيل المولود عبر أبشر

بواسطة: نشر منذ: 9 أشهر

نشر قسم الأحوال المدنية التابع لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو توضيحي لبيان خطوات تسجيل المولود الجديد عبر منصة أبشر. وأفادت الأحوال المدنية من خلال الفيديو أنه يمكن للمواطنين تسجيل المواليد الجديدة من خلال منصة أبشر دون الحاجة لزيارتها، مضيفة أنه يمكن تحقيق ذلك من خلال تسجيل […]

بالفيديو.. الأحوال المدنية السعودية توضح خطوات تسجيل المولود عبر أبشر

نشر قسم الأحوال المدنية التابع لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو توضيحي لبيان خطوات تسجيل المولود الجديد عبر منصة أبشر.

وأفادت الأحوال المدنية من خلال الفيديو أنه يمكن للمواطنين تسجيل المواليد الجديدة من خلال منصة أبشر دون الحاجة لزيارتها، مضيفة أنه يمكن تحقيق ذلك من خلال تسجيل المستشفى للمولود فور وصوله عبر الربط مع الأحوال المدنية، ثم يقوم الأب بالدخول إلى حسابه في أبشر لتفعيل المولود ولطلب توصيل شهادة الميلاد وسجل الأسرة الجديد إلى عنوانه الوطني، وذلك دون الحاجة لحجز موعد في مكتب الأحوال.

وأشارت الأحوال إلى أن تلك الخدمة تأتي في إطار توفير الوقت والجهد للمستفيدين، لأنها تتم بسهولة وبدون الحاجة لحجز موعد لتسجيل المولود الجديد مثلما كان يحدث سابقاً.

وإليكم الفيديو التوضيحي:

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار