بالصور.. حريق بالطائف وإجلاء عددًا من السكان

حنان فوزي 28 نوفمبر، 2019

اندلع حريق قي بناية مكونة من أربعة أدوار في محافظة الطائف اليوم الخميس الثامن والعشرين من نوفمبر الموافق الأول من شهر ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا، وقام الدفاع المدني بالطائف بنقل الإصابات إلى المستشفى على الفور.

حيث قال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، أن الدفاع المدني كان قد تلقى بلاغًا عبر مركز العمليات الأمنية الموحدة بمنطقة مكة المكرمة، يفيد بنشوب حريق في إحدى شقق بناية مكونة من أربعة أدوار في حي نخب في محافظة الطائف التابعة لمنطقة مكة المكرمة.

واستكمل المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة حديثه قائلاً أنه ومع وصول فريق الدفاع المدني إلى البناية كانت النار تلتهم البناية ويتصاعد الدخان منها، وبالتالي قامت فرق الإنقاذ التي تتبع الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة باقتحام الشقة المشتعلة للتأكد من عدم وجود أشخاص محتجزين بالداخل.

وأوضح المتحدث الإعلامي أن فرق الإنقاذ كانت قد أنقذت عشر حالات عن طريق إجلائهم بواسطة سيارة السلالم، وكذلك عن طريق السلالم الداخلية للبناية، فيما تأثر العديد من هذه الحالات بالحريق، إذ تواجدت العديد من حالات الاختناق، ما استدعى تدخل الهلال الأحمر لعمل الإسعافات الأولية للحالات غير الخطيرة فيما تم نقل حالة واحدة إلى المستشفى.

كما قامت فرق الإطفاء في الدفاع المدني بالبحث عن المصادر الخاصة بالحريق حتى وجدت مصدر الحريق في البناية وبناءً عليه قامت بإخماد الحريق، وبعد ذلك قام فريق آخر من المحققين بالبحث عن ملابسات اشتعال الحريق ولا زالت التحقيقات جارية.

بالصور.. حريق بالطائف وإجلاء عددًا من السكان بالصور.. حريق بالطائف وإجلاء عددًا من السكان

بالصور.. حريق بالطائف وإجلاء عددًا من السكان

الوسوم