الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

بالصور.. السعوديون في استراليا يحتفلون باليوم الوطني الـ 89

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

أعد نادي الطلاب المبتعثين السعوديين في مدينة أدليد ولاية جنوب أستراليا، احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية التاسع والثمانين، تحت شعار “همة حتى القمة”. وحضر الحفل “أحمد رضا” رئيس النادي الطلابي، و “أحمد الزهراني” نائبه، وكذلك عدد من الطالبات والطلاب السعوديين والمرافقين، بالإضافة إلى العديد من المدعوين من الجنسيات المختلفة. كما خصص منظموا الحفل […]

بالصور.. السعوديون في استراليا يحتفلون باليوم الوطني الـ 89 للمملكة

أعد نادي الطلاب المبتعثين السعوديين في مدينة أدليد ولاية جنوب أستراليا، احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية التاسع والثمانين، تحت شعار “همة حتى القمة”.

وحضر الحفل “أحمد رضا” رئيس النادي الطلابي، و “أحمد الزهراني” نائبه، وكذلك عدد من الطالبات والطلاب السعوديين والمرافقين، بالإضافة إلى العديد من المدعوين من الجنسيات المختلفة.

كما خصص منظموا الحفل ركنًا في الجامعة مقدمين فيه الضيافة للمدعوين، حيث قدموا التمر والقهوة العربية، وأدى الطلاب المبتعثون العرضة، وعبروا عن فرحهم بالتقاط الصور التذكارية وبعثوا بالتهنئة إلى القيادة والشعب السعودي.

وقدم الإعلامي المبتعث ياسر بن صولان التهنئة إلى القيادة بالسعودية وإلى مساعد السليم سفير خادم الحرمين الشريفين في أستراليا، وكذلك إلى الدكتور هشام خداوردي الملحق الثقافي، شاكرًا إياهم على الدعم الذي يقدموه لخدمة المبتعثين في استراليا.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار