الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اليوم ملتقى التوظيف التقني بالكلية التقنية

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

أعلنت الكلية التقنية بجدة عن إقامة ملتقى خاص بالتوظيف التقني، تقام فاعلياته بمقر الكلية بمكة المكرمة، يومي الأربعاء والخميس، وسيحضر الملتقى عدد كبير من أبرز المهتمين بعملية التدريب والتوظيف بالمملكة، وهناك مشاركة قوية من القطاعات الخاصة والحكومية، وصل عددهم إلى 42 جهة مختلفة. يحضر الملتقى محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، وعميد […]

اليوم ملتقى التوظيف التقني بالكلية التقنية

أعلنت الكلية التقنية بجدة عن إقامة ملتقى خاص بالتوظيف التقني، تقام فاعلياته بمقر الكلية بمكة المكرمة، يومي الأربعاء والخميس، وسيحضر الملتقى عدد كبير من أبرز المهتمين بعملية التدريب والتوظيف بالمملكة، وهناك مشاركة قوية من القطاعات الخاصة والحكومية، وصل عددهم إلى 42 جهة مختلفة.

يحضر الملتقى محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، وعميد الكلية المهندس جميل بن سعيد عسلي، وقد قام تقريبًا 7764 شخص بالتقديم لحضور فاعليات الملتقى، والاستفادة من الندوات والجلسات الحوارية التي ستقام.

فيُعرض بالملتقى كل ما يهم الخريجين والخريجات في مجال التوظيف والتدريب، خاصة المجالات التقنية الجديدة، فسيتم عرض كل ما هو جديد ويحتاج إليه سوق العمل السعودي والعالمي، ليكن الخريج قدر على الإندماج في سوق العمل، والحصول على فرصة وظيفية جيدة ملائمة لقدراته.

يقدم الملتقى فرص وظيفية أيضًا، بجانب الجلسات النقاشية والحوارية، فإذا كان الخريج قد أتم مسيرته التدريبية بشكل كامل، فمن المؤكد سيجد وظيفة ملائمة له، سواء في القطاع الحكومي، أو في أحد الشركات الخاصة المشاركة في الملتقى، فهناك ما يزيد عن 4 آلاف وظيفة متاحة.

يقدم الملتقى العديد من الفعاليات المختلفة، التي تهم الخريجين للغاية، أهمهم:

  • جلسات حوارية عن طريق مجموعات للعصف الذهني لمناقشة حاجة سوق العمل.
  • ورش مهنية.
  • ورشة لصناعة الأفكار الابتكارية، لدعم الفكر الإبداعي الفريد.
  • ورشة كيف تبدأ مشروعك الخاص.
  • دعم رواد الأعمال الطموحين.
  • ورشة مهارة الاتصال الفعال.
  • كيف تجتاح المقابلة الشخصية بنجاح.
mosoah

شاهد المزيد من الاخبار