الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اليوم قطر تستقبل ولي العهد السعودي

بواسطة: نشر منذ: شهرين

قامت وكالة الأنباء القطرية على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بالإعلان عن استقبال دولة قطر اليوم للولي العهد السعودي، وسيكن الاستقبال ملكيًا مشرفًا. اليوم الأربعاء الموافق 8/12/2021 سيشهد استقبال ملكي بين كل من أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، وولي العهد السعودي ووزير دفاع المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان. حيث […]

قامت وكالة الأنباء القطرية على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بالإعلان عن استقبال دولة قطر اليوم للولي العهد السعودي، وسيكن الاستقبال ملكيًا مشرفًا.

اليوم الأربعاء الموافق 8/12/2021 سيشهد استقبال ملكي بين كل من أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، وولي العهد السعودي ووزير دفاع المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان.

حيث سيستقبل الأمير القطري ولي العهد السعودي في الديوان الأميري مساء اليوم، ضمن زيارة ملكية رسمية لبحث أخر التطورات السياسية والعسكرية الهامة بين الدولتين.

فسيتم مناقشة أبرز القضايا التي أثارت الرأي العام العربي في الفترة الأخيرة، وكيف يمكن تقوية الروابط بين كل من قطر والمملكة العربية السعودية، لدعم مواطني الدولتين بأفضل السبل الممكنة.

هناك علاقات أخوية وتاريخية وطيدة تجمع بينهم، وصالح الشعب السعودي والشعب القطري هو هدفهم المشترك الأول، لما فيه من صالح لمنطقة الخليج العربي بالكامل.

وعلى دائرة النقاش سيتم تداول أبرز المستجدات الإقليمية والدولية التي أثرت على المصالح السياسية والاقتصادية للدولتين بشكل كبير.

ويُذكر أن الأمير محمد بن سليمان ولي العهد يقم مؤخرًا بجولة موسعة في كل الدول الخليجية، للنظر في أخر ما طُرح في قضية العمل الخليجي المشترك، وقد لقى الأمير استقبال ملكي مشرف في كل الدول، احترامًا لجهوده الكبيرة المبذولة من أجل استقرار المنطقة العربية، واعترافًا بضرورة القيام بتطوير سبل التعاون بين الدول الخليجية، من أجل صالح الشعوب.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار