الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اليوم الثلاثاء: فعاليات موسم الرياض في ليالي منتصف ديسمبر

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

مازالت العاصمة السعودية – الرياض تشهد كل ليلة أمسية مليئة بالعروض الترفيهية والمعارض الفنية والثقافية المتميزة التي تجعل من موسم الرياض واحد من أفضل المهرجانات الترفيهية في العالم العربي. وفي إطار فاعليات موسم الرياض التي انطلقت منذ 20 أكتوبر الماضي وتستمر حتى 31 مارس من عام 2022 القادم أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع […]

اليوم الثلاثاء: فعاليات موسم الرياض في ليالي منتصف ديسمبر

مازالت العاصمة السعودية – الرياض تشهد كل ليلة أمسية مليئة بالعروض الترفيهية والمعارض الفنية والثقافية المتميزة التي تجعل من موسم الرياض واحد من أفضل المهرجانات الترفيهية في العالم العربي.

وفي إطار فاعليات موسم الرياض التي انطلقت منذ 20 أكتوبر الماضي وتستمر حتى 31 مارس من عام 2022 القادم أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن العروض التي يستطيع كافة المواطنين داخل المملكة حضورها وقضاء أوقات لا تنسى.

في ثاني ليالي منتصف شهر ديسمبر يستطيع محبين الموضة والتصميم حضور فعاليات معرض “أنا عربية” الذي يضم أكثر من 250 مصممة عربية عالمية وينتهي المعرض غدًا الأربعاء، أما محبين الساحرة المستديرة فيمكنهم في الأجواء الحماسية التي يوفرها لهم موسم الرياض أن يحضروا كأس ماردونا ومباراة برشلونا.

يشهد اليوم الثلاثاء إقامة عروض فنية أهمها مسرحية الأمنية، والمسرحية الفنية “ياما في الجراب يا حاوي” للنجم يحيي الفخراني، يمكنكم أيضًا حضور العرض الاستعراضي العالمي مانا، أما محبين فن الزمن الجميل فيمكنهم حضور حفلة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بتقنية الهولوجرام بأغنية “حبيبتي من تكون” وهو حلًا بديلًا في حالة إن كنتم تريدون زيارة المكان الأكثر بحثًا وهو قرية زمان لأن التذاكر الخاصة بها قد نفذت.

لمزيد من الأخبار تابعوا الموسوعة على Google News

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار