الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

القبض على متسول في الحرم المكي بحوزته 31 ألف ريال

بواسطة: نشر منذ: أسبوع واحد

توجه العميد الدكتور بدر بن سعود بن محمد قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام ببالغ شكره وتقديره لوكيل الرقيب علي بن عائض الشهراني التابع لأمن الحرم المكي، وذلك لتمكنه من الإيقاع بمتسول في المسجد الحرام وبحوزته ما يزيد عن واحد وثلاثين ألف ريال حصل عليها من زائري بيت الله الحرام. ويعد هذا التصرف وفقاً للقانون […]

القبض على متسول في الحرم المكي بحوزته 31 ألف ريال

توجه العميد الدكتور بدر بن سعود بن محمد قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام ببالغ شكره وتقديره لوكيل الرقيب علي بن عائض الشهراني التابع لأمن الحرم المكي، وذلك لتمكنه من الإيقاع بمتسول في المسجد الحرام وبحوزته ما يزيد عن واحد وثلاثين ألف ريال حصل عليها من زائري بيت الله الحرام.

ويعد هذا التصرف وفقاً للقانون مخالفة توجب العقوبة لمرتكبها، مع الأخذ بالاعتبار أن غالبية من يرتكبون هذه الأفعال هم من مجهولي الهوية والمخالفين لما تقره قوانين الإقامة والعمل.

وقدم العميد بدر خطاب شكر لوكيل الرقيب الشهراني جاء فيه :”أتوجه لكم بالشكر لما قمتم به من أعمال غير منوطين بها في عملكم داخل المسجد الحرام بالقبض على متسول يمتلك ما يزيد عن واحد وثلاثين ألف ريال سعودي صباح اليوم الخميس/ مؤكداً انه مصدر لفخر هذا الوطن هو وأمثاله”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار