الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الغذاء والدواء تطلق منصة لورش العمل وتنمية المهارات الذاتية

بواسطة: نشر منذ: 9 أشهر

أطلقت هيئة الغذاء والدواء السعودية في موقعها الإلكترونية الرسمي صفحة رسمية خاصة بورش العمل التي تقوم بتخصيصها لجميع المواطنين سواء كانوا طلاب أو خريجين من خلال الحصول على شهادات معتمدة يمكن إضافتها في السيرة الذاتية الخاصة بهم. يمكنكم الوصول لمنصة ورش العمل من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بهيئة الغذاء والدواء، والتوجه إلى الممركز […]

الغذاء والدواء تطلق منصة لورش العمل وتنمية المهارات الذاتية

أطلقت هيئة الغذاء والدواء السعودية في موقعها الإلكترونية الرسمي صفحة رسمية خاصة بورش العمل التي تقوم بتخصيصها لجميع المواطنين سواء كانوا طلاب أو خريجين من خلال الحصول على شهادات معتمدة يمكن إضافتها في السيرة الذاتية الخاصة بهم.

يمكنكم الوصول لمنصة ورش العمل من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بهيئة الغذاء والدواء، والتوجه إلى الممركز الإعلامي ومنه الدخول على منصة ورش العمل.

ورش العمل المتاحة التي تقدمها هيئة الغذاء والدواء

  • ورشة 1000 يوم: هي واحدة من الورش التي تقام عن بعض والتي يلقي فيها نخبة من الأساتذة معلومات حول أول 1000 يوم من حياة الطفل الرضيع إلى أن يصبح طفلًا صغيرًا لديه الكثير من المتطلبات النفسية والجسدية، كما تتحدث الورشة عن أهمية التغذية السليمة للأم سواء أثناء فترة الحمل أو من بعد الولادة لأن كل تلك المراحل تؤثر على الطفل أيضًا.
  • الاستخدام الآمن لمبيدات آفات الصحة العامة: يقدم الورشة الخبير الأول في التفتيش على المنتجات والمنشآت وواحد من أهم خبراء التقييم العلمي داخل المملكة وسيتحدثون تنظيم دور تداول المبيدات الحشرية والتعرف على الطرق الأمنة لاستخدام المبيدات الحشرية وكيف يتم التفتيش على استخدامها من قبل المزارعين.
  • ورشة طرق الحصول إذن تسويق المنتجات الطبية: في تلك الورشة يتم الحديث عن الطرق الفنية الخاصة بتسويق المنتجات الطبية والبيانات التي يحتجها المسوق حتى يقوم بعمله بأفضل أداء مع طرق التعامل مع المخاطر التي قد يتعرض لها المسوق أثناء تأدية العمل، مع الاطلاع على كل ما يخص ملفات التقييم الكلينيكي والتوافق الحيوي.
  • شروط الهيئة العامة للغذاء والدواء للأنشطة الطبية: في هذه الورشة يتم التعرف على الشروط التي وضعتها الهيئة العامة للغذاء والدواء للحصول على تصريحات مزاولة العمل في أقسام الأشعة والعيادات الخاصة بالطب النووي والعلاج الإشعاعي وأيضًا فتح العيادات الجلدية والتجميلية داخل السعودية وكيف يتم الحصول على التصاريح الخاصة بأجهزة الليزر وما هي قواعد الأمن والسلامة التي تطلبها تلك الأجهزة عند الاستخدام سواء على المريض أو على الطبيب.

لمزيد من الأخبار تابعوا الموسوعة على Google News

mosoah