الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الديوان الملكي يعلن وفاة الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

أعلن صباح اليوم السبت السادس عشر من نوفمبر الموافق التاسع عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية، وفاة الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود، ومن المقرر أن تتم صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة العصر بجامع الإمام تركي بن عبد الله بمدينة […]

الديوان الملكي يعلن وفاة الأمير تركي بن عبدالله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود

أعلن صباح اليوم السبت السادس عشر من نوفمبر الموافق التاسع عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية، وفاة الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود، ومن المقرر أن تتم صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة العصر بجامع الإمام تركي بن عبد الله بمدينة الرياض.

حيث أصدر الديوان الملكي صباح اليوم السبت بيانًا قال فيها: “انتقل إلى رحمة الله تعالى، صاحب السمو الأمير / تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود، وسيُصلى عليه- إن شاء الله- هذا اليوم السبت الموافق 19 / 3 / 1441 هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله بمدينة الرياض، تغمَّده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وقدم المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعازيهم ونعيهم للفقيد، حيث قال سعود بن عبد العزيز ابن شقيقة الأمير تركي: “لله ما أخذ ولله ما أعطى، إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله خالي الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر، داعيًا له بالرحمة والمغفرة”.

كما غردت غادة بنت بندر آل سعود على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: “«إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمه الله الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان اللهم ارحمه واغفر له واجعل ما أصابه كفّارة له ورفعة في درجاته اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله”.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار