الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الخدمة المدنية تحدد إجازات اليوم الوطني 1441 هجريًا

بواسطة: نشر منذ: 3 أشهر

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن إجازات اليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية، حيث أوضحت أن يوم الأحد 22  من سبتمبر الجاري هو إجازة رسمية وذلك لوقوعه بين عطلة اليوم الوطني للمملكة 23 سبتمبر والعطلة الأسبوعية وهي يوم السبت. حيث قالت الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وفقًا لما نصّت عليه المادة ١٢٨من […]

الخدمة المدنية تحدد إجازات اليوم الوطني 1441 هجريًا

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن إجازات اليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية، حيث أوضحت أن يوم الأحد 22  من سبتمبر الجاري هو إجازة رسمية وذلك لوقوعه بين عطلة اليوم الوطني للمملكة 23 سبتمبر والعطلة الأسبوعية وهي يوم السبت.

حيث قالت الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وفقًا لما نصّت عليه المادة ١٢٨من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية؛ سيكون يوم الأحد ٢٢ سبتمبر عطلة رسمية لوقوعه بين العطلة الأسبوعية وعطلة اليوم الوطني يوم الإثنين”.

وأكدت الخدمة المدنية على أن العودة للعمل ستكون في يوم الثلاثاء 24 سبتمبر، وبذلك تكون إجازات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هي أربعة أيام متواصلة تبدأ من يوم الجمعة ثم السبت وهما إجازة عطلة الأسبوع، ثم الأحد نظرًا لوقوعه بين يومين عطلة، ثم الاثنين وهو الإجازة الرسمية.

يذكر أن المملكة تحتفل باليوم الوطني كل عام في الثالث والعشرين من سبتمبر، وذلك يوافق صدور المرسوم الملكي رقم 2716 للملك عبد العزيز، والذي حول اسم المملكة إلى المملكة العربية السعودية، بعد أن كانت تسمى مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار