الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الجوازات: هوية المتزوجة بسعودي صالحة خمس سنوات ويمكن تجديدها عبر أبشر

بواسطة: نشر منذ: شهرين

كشفت اليوم الاثنين 30 سبتمبر الموافق 1 من صفر 1441 هجريًا المديرية العامة للجوازات أن البطاقة الخاصة بهوية المقيم صالحة لمدة خمس سنوات، يتم حسابها منذ تاريخ إصدارها، كما يمكن تجديدها إلكترونيًا من خلال منصة أبشر. وكان ذلك التوضيح ردًا على سؤال تلقته “مديرية الجوازات” من مغرد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كان نص […]

الجوازات: هوية المتزوجة بسعودي صالحة خمس سنوات، ويمكن تجديدها عبر أبشر

كشفت اليوم الاثنين 30 سبتمبر الموافق 1 من صفر 1441 هجريًا المديرية العامة للجوازات أن البطاقة الخاصة بهوية المقيم صالحة لمدة خمس سنوات، يتم حسابها منذ تاريخ إصدارها، كما يمكن تجديدها إلكترونيًا من خلال منصة أبشر.

وكان ذلك التوضيح ردًا على سؤال تلقته “مديرية الجوازات” من مغرد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كان نص سؤاله: “أنا سعودي متزوج بغير سعودية لديها هوية مقيم تنتهي بتاريخ 22/12/1442هـ. أما الإقامة فتنتهي -بحسب البيانات على نظام (أبشر)- بتاريخ 22/2/1441هـ، فكيف التجديد؟ هل يكون على الإقامة أم على هوية مقيم؟”.

وردت مديرية الجوازات عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلةً أن الصلاحية الخاصة ببطاقة هوية المقيم هي خمس سنوات تحتسب من تاريخ إصدار الهوية ويتم تجديدها سنويًا بطريقة إلكترونية من خلال منصة أبشر.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار