الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الجوازات تدعو المؤسسات وأصحاب الشركات للتسجيل في بوابة مقيم

بواسطة: نشر منذ: أسبوع واحد

دعت المديرية العامة للجوازات المؤسسات وأصحاب الشركات إلى ضرورة التسجيل في بوابة مقيم الإلكترونية، التي كانت قد أنجزت من خلاله الجوازات 64.260.221  عملية في جميع فروعها في المملكة العربية السعودية، وذلك منذ انطلاقها وحتى السادس من الشهر الجاري ربيع الأول. حيث تمثلت هذه العمليات في تجديد وإصدار هويات المقيمين، وكذلك إصدار وإلغاء تأشيرات الخروج والعودة، […]

الجوازات تدعو المؤسسات وأصحاب الشركات للتسجيل في بوابة مقيم

دعت المديرية العامة للجوازات المؤسسات وأصحاب الشركات إلى ضرورة التسجيل في بوابة مقيم الإلكترونية، التي كانت قد أنجزت من خلاله الجوازات 64.260.221  عملية في جميع فروعها في المملكة العربية السعودية، وذلك منذ انطلاقها وحتى السادس من الشهر الجاري ربيع الأول.

حيث تمثلت هذه العمليات في تجديد وإصدار هويات المقيمين، وكذلك إصدار وإلغاء تأشيرات الخروج والعودة، بالإضافة إلى إصدار التأشيرات المتعددة الأخرى مثل تأشيرات الخروج النهائي وكذلك تعديل المهنة ونقل الخدمات وتمديد تأشيرة الزيارة التجارية كل ذلك بالإضافة إلى تحديث المعلومات وطباعة وتوصيل هوية المقيمين.

ولذلك دعت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية كل أصحاب الشركات وكذلك المؤسسات إلى المبادرة بالتسجيل بالخدمات الإلكترونية للجوازات والتي تكون من خلال بوابة “مقيم” من أجل الاستفادة من خدماتها المقدمة لهم في المقام الأول.

الجوازات تدعو المؤسسات وأصحاب الشركات للتسجيل في بوابة مقيم

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار


أقسام الأخبار