الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رابط التسجيل في منصة خبرة التابعة لوزارة العدل 1443

بواسطة: نشر منذ: 4 أسابيع

أعلنت وزارة العدل السعودية عن إطلاق منصة إلكترونية جديدة وهي منصة (خبرة)، هذه المنصة تساعد بشكل كبير في إنجاز الكثير من الخدمات المتعلقة بالأوراق العدلية، وقضايا المحاكم السعودية. ساعدت هذه الخدمة بصورة ملحوظة في إنجاز العديد من الخدمات والإجراءات المختلفة، والتي كانت تحتاج قديمًا إلى جهد ووقت كبير، وللتسجيل في منصة خبرة عليك القيام بالخطوات […]

التسجيل في منصة خبرة التابعة لوزارة العدل

أعلنت وزارة العدل السعودية عن إطلاق منصة إلكترونية جديدة وهي منصة (خبرة)، هذه المنصة تساعد بشكل كبير في إنجاز الكثير من الخدمات المتعلقة بالأوراق العدلية، وقضايا المحاكم السعودية.

ساعدت هذه الخدمة بصورة ملحوظة في إنجاز العديد من الخدمات والإجراءات المختلفة، والتي كانت تحتاج قديمًا إلى جهد ووقت كبير، وللتسجيل في منصة خبرة عليك القيام بالخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى صفحة التسجيل بالموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمنصة عبر هذا الرابط.
  2. يمكنك تسجيل الدخول عن طريق إدخال البريد الإلكتروني والرقم السري، أو يمكنك إنشاء حساب جديد.
  3. عند الدخول إلى المنصة عليك تسجيل بياناتك الرسمية، مثل الاسم، العنوان، رقم الهوية، جهة العمل، وغيره.
  4. ومن ثم من صفحتك الشخصية يمكنك الدخول إلى خدمات منصة خبرة، والتقديم على الخدمة التي تحتاج إليها.

توفر هذه المنصة خدمات عديدة للمستخدم، منها دورات تدريبية حضورية وعن بعد، واستشارات قضائية وعلمية مدروسة ومتميزة تمامًا وتكن معتمدة بشكل كامل على المعايير المهنية العالمية، كما تقم بتنظيم فعاليات كبرى تحت إشراف مباشر من وزارة العدل.

وتهدف هذه المنصة بشكل رئيسي إلى تدريب الأفراد بصورة تجمع ما بين الجانب النظري الأكاديمي، والجانب العلمي والتطبيقي، وهذا التدريب سيساعده كثيرًا في الدخول إلى سوق العمل، وتحرص منصة خبرة على تقديم برامجها التدريبية بصورة مبتكرة فريدة من نوعها، ولذلك استطاعت أن تنال الصدارة في مجال التعليم والتدريب الإلكتروني.

توفر منصة خبرة الدعم للأفراد، وللمؤسسات والشركات أيضًا، فهي تساعد الشركات في إيجاد نماذج مدربة قادرة على العمل بكفاءة تمامًا، فقد استعانت في تدريبها على أفضل التقنيات التعليمية.

إذا واجهتك أي مشكلة أثناء عملية التسجيل، أو كان لديك شكوى يمكنك الآن التواصل مع فريق الدعم الفني مباشرة عن طريق الاتصال على 966532406309+، أو عن طريق رسائل البريد الإلكتروني على [email protected]

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار