الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

التأمينات تعلن خدمة بيانات الاشتراك

بواسطة: نشر منذ: شهر واحد

قامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية أمس الأحد بالإعلان عن خدماته الجديدة وهي خدمة للمشترك الموظف وهي تلك الخدمة التي يستطيع من خلالها جميع موظفين المملكة الاطلاع على البيانات المسجلة رسميًا في هيئة التأمينات حتى يتم مرجعتها بكل سهولة في حالة إن حدث أي تعديل أو كانت هناك احد المعلومات الخاطئة. ومن خلال تلك الخدمة […]

التأمينات تعلن خدمة بيانات الاشتراك

قامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية أمس الأحد بالإعلان عن خدماته الجديدة وهي خدمة للمشترك الموظف وهي تلك الخدمة التي يستطيع من خلالها جميع موظفين المملكة الاطلاع على البيانات المسجلة رسميًا في هيئة التأمينات حتى يتم مرجعتها بكل سهولة في حالة إن حدث أي تعديل أو كانت هناك احد المعلومات الخاطئة.

ومن خلال تلك الخدمة يستطيع الموظف المشترك أن يطلع على تاريخ بداية اشتراكه في التأمينات والحصول على الخدمات، وسلم الرواتب الخاص به مع أخر مرتبة وصل إليها مع أخر درجة والراتب الأساسي الخاص به الذي يحصل عليه في الوقت الحالي.

وجاءت هذه الخدمة ليتم التأكيد من صحة جميع قواعد البيانات لدى التأمينات بعدما زاد عدد المعاملات التي تتم من خلالها إلكترونيًا في الفترة الأخيرة لتصل إلى مليون ونصف معاملة إلكترونية لأكثر من مليون موظف حكومي وذلك في شهر نوفمبر الماضي وبحسب أخر الإحصائيات التي أعلنتها هيئة التأمينات فقد اكتشفت أنه يتم تسجيل أكثر من 150 ألف مستخدم جديد يوميًا عبر الموقع الرسمي لهيئة التأمينات.

كما أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مؤخرًا أن جميع المستفيدين من النظام والمشتركين يمكنهم بدلًا من تسجيل الموعد والذهاب إلى المقر الرسمي أن يستفيدوا بخدمة الزيارة الافتراضية الجديدة التي تتيم لهم مكالمة افتراضية مع موظف التأمينات ليقوم بجميع الإجراءات المتاحة إلكترونيًا.

وفي إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة أضافت أيضًا خدمة “التحقق من التعريف بالمعاش” وهي الخدمة التي تسهل على الموظف المؤهل على المعاش أن يقوم باستخراج خطاب تعريف المعاش وذلك من خلال نموذج البيانات الذي يقوم بتعبئته من خلال حسابه الرسمي على موقع التأمينات الإلكتروني.

mosoah

شاهد المزيد من الاخبار