الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الاتحاد يحافظ على الصدارة ببطولة السعودية

بواسطة: نشر منذ: 9 أشهر

استطاع نادي الاتحاد الحفاظ على الصدارة بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد الفوز المبهر الذي حققه في مباراة يوم الجمعة 7 يناير 2022، فقد استطاع التغلب على فريق الفيحاء بفارق نقطتين مقابل لا شيء، ونالت هذه المباراة إعجاب وتفاعل الآلاف من جمهور الفريقين، وأقيمت بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية. وكان قد […]

الاتحاد يحافظ على الصدارة ببطولة السعودية

استطاع نادي الاتحاد الحفاظ على الصدارة بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد الفوز المبهر الذي حققه في مباراة يوم الجمعة 7 يناير 2022، فقد استطاع التغلب على فريق الفيحاء بفارق نقطتين مقابل لا شيء، ونالت هذه المباراة إعجاب وتفاعل الآلاف من جمهور الفريقين، وأقيمت بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وكان قد استطاع اللاعب عمر هوساوي إحراز الهدف الأول في الدقيقة الـ34، واستطاع اللاعب رومارينيو داسيلفا إحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ67، وكانت المباراة مبهرة للجميع، فقد استطاع اللاعبين إبراز مهاراتهم الفنية بصورة مبهرة.

يحتل الاتحاد الصدارة والمركز الأول بالدوري بلا منازع حتى الآن، بإجمالي عدد النقاط 35 نقطة، فقد حقق فوز غير منقطع النظير في عشر مباريات، وتعادل مرتين وخسر مرتين، فحتى الآن مسيرة نادي الاتحاد بالدوري مسيرة مشرفة ومميزة للغاية.

يلي نادي الاتحاد نادي الشباب، فهو يحتل المركز الثاني بالدوري، والمنافسة بينهم قوية للغاية، فنادي الشباب أحرز 32 نقطة، أي الفارق بينه وبين نادي الاتحاد ليس بالكبير، فقد استطاع الفوز في تسع مباريات، وتعادل في خمس، وخسر في مباريتين.

أما المركز الثالث فهو من نصيب نادي النصر، بإجمالي عدد النقاط 29، فقد فاز في تسع مباريات، ويسعى النادي بشكل كبير في الحفاظ على مركزه داخل المراكز الثلاث الأولى، ويليه مباشرة في المركز الرابع نادي ضمك، بإجمالي عدد النقاط 26 نقطة وحقق الفوز في سبع مباريات، ووصل نادي الهلال إلى المركز الخامس بإجمالي 24 نقطة، ونادي الرائد أيضًا لديه 24 نقطة ولكنه يحتل المركز السادس، وفي المركز السابع نادي الفيحاء السعودي بـ21 نقطة.

والجدير بالذكر يستعد نادي الاتحاد للفوز في المباريات التالية، وذلك للمحافظة على صدارته، وللفوز بلقلب بطل الدوري السعودي، ومن المقرر وجود مباراة قوية بينه وبين نادي الرائد في 14/1/2022، كما ستكن هناك مباراة منتظرة بينه وبين نادي الفيصلي في 21/1/2022، وينتظر جمهور النادي هذه المباريات بصبر شديد، فهناك أمل كبير على ذهاب الكأس إلى الاتحاد هذا العام.

mosoah